• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خلال ندوة لغرفة أبوظبي

بحث الاستفادة من فرص التوريد المتاحة في «الاتحاد للطيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي والاتحاد للطيران ندوة تعريفية بالفرص المتاحة للشركات والمؤسسات في إمارة أبوظبي لتصبح شريكاً مورداً للاتحاد للطيران، وحضر الندوة التي عقدت تحت عنوان «لنتواصل مع الموردين في إمارة أبوظبي»، أحمد آل سودين وإبراهيم الخاجة وسند المقبالي وريد الظاهري أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ومحمد هلال المهيري مدير عام الغرفة وعادل الملا نائب الرئيس التنفيذي لشؤون إدارة المشتريات والإمداد في الاتحاد للطيران وعلي العلي مدير إدارة المشتريات والتوريد بالشركة وممثلو 250 شركة ومؤسسة عاملة في إمارة أبوظبي.

وقال هلال الهاملي نائب مدير عام غرفة أبوظبي إن هذه الندوة التعريفية تهدف إلى دعوة الشركات والمؤسسات في إمارة أبوظبي للانضمام إلى سجل موردي الاتحاد للطيران للاستفادة من الفرص التي توفرها الشركة للموردين في الإمارة، مشيراً إلى أن تنظيم لندوة يأتي تنفيذاً لبنود الاتفاقية الموقعة بين غرفة أبوظبي والاتحاد للطيران.

وأضاف أن الاتفاقية تهدف إلى دعم ومساندة أعضاء الغرفة من الشركات والمؤسسات العاملة في الإمارة، لتعزيز تنافسيتها وتفعيل مبادرات بناء القدرات والبرامج المصممة لدعم أعمال وأنشطة هذه الشركات.

وأشار إلى أن تنظيم الندوة يأتي أيضاً في إطار استراتيجية غرفة أبوظبي الجديدة وحرصها على تعزيز التواصل المباشر وتعريف أعضائها بالفرص الاستثمارية والتجارية التي توفرها الهيئات والمؤسسات الرسمية والخاصة داخل الدولة وخارجها، بما يسهم في إنجاح أعمال وأنشطة هذه الشركات ويضمن تقدمها واستمرارها ويعزز من مساهمتها في عملية التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة في الإمارة.

وأشاد الهاملي بالمكانة المتميزة التي حققتها ووصلت إليها الاتحاد للطيران خلال فترة وجيزة، وكذلك بالمستوى الرفيع والمتميز لخدمات الشركة، حيث أصبحت علامتها التجارية مرادفاً للجودة والتميز في الطيران التجاري،مما أسهم في تعزيز مكانة أبوظبي وسمعتها في الأوساط الاقتصادية العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا