• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

غانم أحمد غانم يؤكد أن الحظوظ متساوية

الشامسي: المباراة الأولى «مفتاح» البطولة وثقتنا كبيرة في لاعبينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - أبدى عبيد سالم الشامسي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المنتخبات ثقته الكبيرة في لاعبي منتخب الإمارات لتقديم عرض قوي، والظهور بوجه مشرف في لقاء اليوم، بفضل ما يملكه هذا الجيل الواعد من موهبة وفنيات عالية.

وأضاف أن معنويات اللاعبين مرتفعة، وعزيمتهم قوية لتسجيل مشاركة إيجابية في «خليجي21»، خاصة أن أغلب العناصر لم يسبق لها المشاركة في هذا الحدث الكروي الكبير، وبالتالي يسعون لتحقيق انطلاقة موفقة، تأكيداً للعروض القوية التي قدموها في التظاهرات القارية والعالمية السابقة.

وأوضح أن أجواء «الأبيض» تبعث على التفاؤل، في ظل الاستقرار الذي يعيشه المنتخب فنياً وإدارياً، واللحمة التي تجمع بين اللاعبين، ما يسهم في توفير المناخ الملائم أمام لاعبينا لتقديم مستوى جيد.

أما فيما يخص لقاء اليوم أمام قطر ، قال الشامسي إن اللقاء عبارة عن مفتاح البطولة بالنسبة للاعبينا، لأنه سوف يكشف درجة جاهزية منتخبات المجموعة الأولى، للمنافسة على بطاقتي التأهل إلى الدور المقبل.

وأشار إلى أن الحظوظ متساوية بين جميع المنتخبات، بحكم التقارب في المستويات، إلا أن لكل بطولة ظروفها، والمنتخب الذي يعرف كيف يتعامل مع مجريات الحدث، بإمكانه الوصول إلى أبعد مدى ممكن في كأس الخليج.

وشدد الشامسي على أن منتخبنا يحتاج إلى دعم الجميع من جماهير ووسائل إعلام ومسؤولين، حتى يشق طريقه بنجاح في البطولة ويواصل مسيرته الإيجابية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا