• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

افتتاح المدينة الترفيهية العالمية في 2018

إطلاق «وارنر براذرز أبوظبي» في جزيرة ياس بقيمة 3,67 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 أبريل 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

أطلقت شركة «ميرال»، بالتعاون مع شركة «وارنر براذرز» رسمياً أمس، المدينة الترفيهية «عالم وارنر براذرز أبوظبي» في جزيرة ياس في أبوظبي، باستثمارات تقدر بنحو مليار دولار (3,67 مليار درهم)، والمقرر افتتاحها عام 2018.

وقال محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة شركة «ميرال»، خلال مؤتمر صحفي، إن الشركة باشرت مؤخراً أعمال المرحلة الأولى من الإنشاءات، إضافة إلى عمليات تطوير وإنتاج الألعاب الترفيهية، لافتاً إلى إنجاز نحو 30% من المشروع حتى الآن.

وأضاف أن المشروع الذي يعد بمثابة وجهة سياحية عالمية متكاملة مستوحاة من علامة «وارنر براذرز»، سيضمّ كذلك الفندق الأول من نوعه في العالم الذي يحمل علامة «وارنر براذرز»، والذي سيتم إنجازه في مرحلة لاحقة.

وتوقع المبارك ارتفاع عدد زوار جزيرة ياس من 25 مليون زائر العام 2015 إلى 30 مليون خلال العام الحالي، مؤكداً أن المدينة الترفيهية «عالم وارنر براذرز أبوظبي» تسهم من خلال موقعها بالقرب من «عالم فيراري أبوظبي»، وحديقة «ياس ووتروورلد»، في دعم الزيادة في عدد الزوار لتعزّز مكانة جزيرة ياس كوجهة رائدة للتجارب الترفيهية الفريدة.

وأكد المبارك أن هذا المشروع يعد إنجازاً بارزاً في إطار الجهود الهادفة إلى وضع أبوظبي على الخارطة العالمية كإحدى الوجهات السياحية الرائدة في العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض