• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ظل في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة

الجزيرة يخسر أمام باختاكور الأوزبكي بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 أبريل 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

خسر الجزيرة مباراته أمام باختاكور الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن لقاء الفريقين بالجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال آسيا، ليتجمد رصيد «فخر أبوظبي» عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير، بينما أنعش الفريق الأوزبكي حظوظه بالتأهل إلى الدور الثاني بعد وصوله إلى النقطة السابعة في المركز الثالث خلف الهلال بنقطة واحدة.

بدأ اللقاء بشكل متوازن من قبل الطرفين مع أفضلية جزراوية، وتحفظ أوزبكي، قبل أن يتمكن كاريموف متوسط ميدان باختاكور من تسجيل هدف التقدم لمصلحة فريقه في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول عن طريق ضربة حرة مباشرة نفذها قوية لم يتمكن الحارس خالد السناني من السيطرة عليها.

وبعد هدف التقدم، حاول الجزيرة كثيراً لإدراك التعادل، وفي الدقيقة 61 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لمصلحة الجزيرة بعد عرقلة حارس المرمى نيكيتا لأحمد العطاس، ليتصدى لها على مبخوت محرزاً هدف التعادل لفخر أبوظبي في الدقيقة 62.

وبعد التعادل، اندفع الفريق الأوزبكي لحاجته إلى النقاط الثلاث، وتمكن من استثمار الخطأ الذي وقع به مدافع الجزيرة سالم راشد عند محاولته لإرجاع الكرة إلى الحارس، ليخطفها سيرجاييف من أمامه ويتقدم ويسدد في شباك السناني، ويعيد التقدم لفريقه بالدقيقة الـ 64، ليعود مرة أخرى لإغلاق المساحات والمحافظة على التقدم، فيما أجرى المدرب الهولندي تين كات مدرب الجزيرة عدة تغييرات لإنعاش الخط الهجومي.

وحاول الجزيرة إدراك التعادل، ولكن الأمور سارت عكسية، وفي الدقيقة الـ 81 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لمصلحة الفريق الأوزبكي تمكن من إحراز الهدف الثالث من خلالها عن طريق إيجور سيرجاييف بالدقيقة الـ 83 لينتهي اللقاء 3 - 1 لمصلحة الضيوف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا