• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

الوحدة يرفض المغامرة بالحوسني أمام اتحاد كلباء

عبدالله صالح: الكأس لـ «العنابي» إذا تجاوزنا «الأخضر» في نصف النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 فبراير 2013

محمد سيد أحمد (أبوظبي) - تأكدت عدم مشاركة عادل الحوسني حارس الوحدة مع فريقه أمام اتحاد كلباء غداً في الجولة الـ 16 لدوري المحترفين لكرة القدم، بحسب الكرواتي برانكو مدرب «العنابي» الذي أكد أنه لن يغامر باللاعب الذي ما زال يعاني إصابة، بينما لن يشارك أيضاً توفيق عبد الرزاق بداعي الإصابة التي يشكو منها، وكذلك محمد الشحي المرشح للخروج من قائمة المباراة.

هذا بجانب الغيابات المعروفة المتمثلة في محمود خميس الذي بدأ التدريبات منذ أسبوع مع الفريق الأول، وسيتم الدفع به في لقاء الرديف مع دبي، وتوفيق عبد الرزاق الذي يجري فحصاً طبياً بعد غدٍ، للتأكد من مدى الإصابة التي تعرض لها في الرباط الخارجي للركبة، ومبارك المنصوري الذي يخضع لبرنامج تأهيلي، ويذكر أن الوحدة يفقد أيضاً جهود المدافع الأيسر عادل عبد الله للإيقاف، وظل اللاعب يشارك في المباريات الماضية، على الرغم من تعرضه لكسر في أصبع اليد.

من جهة أخرى سبق التدريب الأساسي أمس، توجيه تحذير شديد من الجهازين الإداري والفني للاعبين، بعدم التهاون أمام اتحاد كلباء، خاصة أن المباراة تأتي بعد أداء متميز قدمه الفريق في لقاء ربع نهائي الكأس أمام الجزيرة الذي تأهل من خلاله «أصحاب السعادة» للقاء الشباب في نصف النهائي.

من ناحيته، أكد عبد الله صالح مدير فريق الوحدة أنه لا يوجد شيء سهل في كرة القدم، ومن هذا المنطلق فإن الجهاز الإداري حذر اللاعبين من الاستهانة أو الاسترخاء أمام اتحاد كلباء، بعد الفوز المهم الذي حققه «العنابي» على الجزيرة في ربع نهائي الكأس.

وقال عبد الله صالح «إن مباريات الدوري مختلفة، وتحتاج إلى التركيز، وأعتقد أن مباراتنا مع اتحاد كلباء ستكون في غاية الصعوبة، لأن طبيعة الدور الثاني مختلفة، وللأندية التي تحتل موقعاً متأخراً في الترتيب حسابات محددة، حيث تسعى للتقدم إلى الأمام، واتحاد كلباء من الفرق صعبة المراس، ويكفي أنه أحرج العين والأهلي، والفريقان فازا على الوحدة بـ 6 أهداف، وحتى في مبارياته الأخرى، لم يكن صيداً سهلاً بل عانت الفرق التي لعبت أمامه كثيراً».

وأضاف: «لقد أوصلنا هذه الرسالة للاعبين المطالبين بالعطاء بروح عالية خلال المباراة، خاصة أن الوحدة توقف كثيرا ًعند محطة النقطة الـ 19 ومن الجولة الـ11 في الدوري لم يحقق نتيجة إيجابية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا