• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تقديراً لجهوده خلال عرس الديمقراطية

لجنة «الوطني» بأبوظبي تكرم قرقاش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 أبريل 2016

أبوظبي (وام)

كرمت لجنة إمارة أبوظبي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، وعددا من كبار المسؤولين في اللجنة الوطنية للانتخابات.

وقام جبر السويدي مدير عام ديوان صاحب السمو ولي عهد أبوظبي رئيس اللجنة خلال الزيارة التي قام بها وفد اللجنة إلى مكتب معاليه في مقر وزارة الخارجية والتعاون الدولي، بتقديم درع تذكارية لمعالي الدكتور أنور محمد قرقاش تكريما وتقديرا لجهوده المخلصة.

كما تم تكريم طارق لوتاه وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيس لجنة إدارة الانتخابات، والدكتور سعيد الغفلي وكيل الوزارة المساعد لشؤون المجلس الوطني الاتحادي عضو اللجنة الوطنية للانتخابات، وسامي بن عدي وكيل الوزارة المساعد للخدمات المساندة بوزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي.

وأعرب جبر السويدي، عن بالغ شكره وتقديره لجهود معالي الدكتور قرقاش وأعضاء اللجنة الوطنية وحرصهم على دعم اللجنة، وتوفير كافة أسباب النجاح للانتخابات في الإمارة، والتي شهدت بتوجيهات القيادة الحكيمة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، نجاحاً كبيراً، وانتهى العرس الانتخابي الديمقراطي الذي شهدته الإمارات واختتم بنجاحات نفخر بها جميعا، مؤكداً أن هذه التجربة الانتخابية وهي الثالثة تعتبر من أهم مراحل تنفيذ برنامج التمكين السياسي الذي أرسى قواعده صاحب السمو رئيس الدولة.

من جانبه، أعرب معالي قرقاش عن شكره وتقديره لهذه المبادرة الطيبة من قبل رئيس وأعضاء لجنة إمارة أبوظبي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، مشيدا بجهود لجنة الإمارة وفرق العمل التابعة لها والدعم الذي وفرته لإنجاح انتخابات المجلس الوطني في إمارة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض