• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

بحضور نهيان بن زايد

31 ميدالية لأبطال الإمارات فـي افتتاح «عالمية» الجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2018

أمين الدوبلي (أبوظبي)

بحضور سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، حلق أبطال وبطلات الإمارات بـ 31 ميدالية، في بطولة العالم للشباب والناشئين للجو جيتسو التي انطلقت في أبوظبي أمس، بصالة مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية، ولفت أبطالنا أنظار العالم من خلال حصولهم على المركز الأول عالمياً برصيد 9 ميداليات ذهبية، و7 ميداليات فضية، و15 ميدالية برونزية.

وحلت روسيا في المركز الثاني برصيد 18 ميدالية ملونة حصيلة 4 ذهبيات، و5 فضيات، و9 برونزيات، وفي المركز الثالث جاءت تايلاند برصيد 5 ميداليات ملونة تضمنت 4 ذهبيات، وبرونزية.

وحضر المنافسات اليوناني ثيودوريس بانايوتوس رئيس الاتحاد الدولي، وعبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين المحلي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، وفهد علي الشامسي أمين عام الاتحادين الدولي والآسيوي المدير التنفيذي لاتحاد اللعبة، وعدد كبير من رؤساء الاتحادات القارية وأعضاء المكتب التنفيذي بالاتحادين الدولي والآسيوي، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد، ومحمد بن دلموك الظاهري، ويوسف البطران، ومنصور الظاهري من مسؤولي الاتحاد.

وكانت المنافسات قد انطلقت في التاسعة صباح أمس، بينما أقيم حفل الافتتاح الرسمي في الرابعة عصراً، بحضور سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، راعي الحدث، وتضمن الحفل «الأنيق» استعراضاً قدمته فرقة الموسيقى العسكرية، ثم عزف للسلام الوطني للدولة، وألقى اليوناني ثيودوريس بانايوتوس، كلمة أكد فيها سعادته بوجوده بين أسرة الجو جيتسو حول العالم في افتتاح البطولة التي تقام لأول مرة في قارة آسيا، خصوصاً أن المشاركة فيها جاءت قياسية على مستوى اللاعبين واللاعبات، وتجاوزت 700 لاعب ولاعبة من 43 دولة يمثلون مختلف القارات.

وقال: يسعدني أن أرحب بكم جميعاً لنحتفل سوياً بانتقال مقر الاتحاد الدولي رسمياً إلى أبوظبي، التي قدمت الكثير لرياضة الجو جيتسو، وتستحق أن تكون موطن اللعبة في العالم. وأضاف: الحدث من أهم البطولات التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي، لأنها تكتسب أهمية كبرى هذه المرة كونها تقام في مدينة جديدة وقارة جديدة أيضاً، ومن هنا فنحن نكسب كل يوم أرضاً جديدة، ونحقق أحلاماً جديدة، ونمضي في طريق تطوير اللعبة بثبات وقوة نحو توفير أفضل بيئة في العالم لرياضة الجو جيتسو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا