• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

في مركز دبي المالي العالمي

نهيان بن مبارك يفتتح مكتب وجاليري دار المزادات العالمية سوذبيز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 مارس 2017

دبي (وام)

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، مكتب وغاليري دار المزادات العالمية سوذبيز في دبي، وذلك في مركز دبي المالي العالمي. حضر الافتتاح عيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي رئيس مجلس إدارة سوق دبي المالي، وتاد سميث الرئيس والمدير التنفيذي لـ «سوذبيز»، وإدوارد غيبس رئيس سوذبيز الشرق الأوسط والهند.

وقال تاد سميث: إن يوم السبت الماضي صادف الذكرى الـ273 لافتتاح سوذبيز، معرباً عن سعادته بالاحتفال بهذه الذكرى بافتتاح المكتب والغاليري الجديد في مركز دبي المالي العالمي، بعد 40 سنة من خدمة العملاء في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف أن منطقة الشرق الأوسط نمت وازدهرت بسرعة مذهلة، خاصة دولة الإمارات، وتأتي سوذبيز إلى دبي محملة بخبرة وتاريخ يمتد لثلاثة قرون، متطلعاً للمساهمة معاً لصنع مستقبل أكثر إشراقاً في هذه المنطقة، التي تعد محور ارتكاز لأسواق المجوهرات والفنون والسيارات الفارهة في العالم.

من جانبه، قال إدوارد غيبس

إن مكتب دبي سيعزز قدرة الشركة على خدمة مجتمع عملائها بسرعة في جميع أنحاء المنطقة، وتوسيع نطاق ما تقدمه لجمهورها الجديد.

واحتفالاً بالافتتاح الرسمي لمكتب الشركة في دبي، كشفت سوذبيز النقاب عن أكبر وأوسع معرض فني حتى الآن في الغاليري، ويجمع أهم الأعمال والقطع الفنية التي قدمت في مزادات سوذبيز العالمية، والتي تمتد للموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا