• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

درويش والحوسني والخاطري والبريكي ووديمة الأحبابي يتوشحون بالذهب

12 ميدالية للإمارات في أول أيام «أبوظبي العالمية للمحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 أبريل 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

حصد منتخبنا 12 ميدالية، بواقع 5 ذهبيات وفضيتين و5 برونزيات، وذلك في اليوم الأول من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو التي افتتحت أمس في صالة «آيبيك أرينا» بأبوظبي، والتي جاءت امتداداً لفعاليات البطولة العالمية التي ينظمها اتحاد اللعبة، وانطلقت يوم الجمعة الماضي، واستهلت بالمهرجان العالمي الذي أعقبه بطولة العالم للصغار، قبل أن تنطلق بطولة المحترفين.

واحتل منتخبنا المركز الثاني على صعيد ترتيب الميداليات خلف منتخب كازاخستان الذي حصل على 12 ميدالية، منها 6 ذهبيات و4 فضيات وبرونزيتان، فيما احتل المنتخب الروسي المركز الثالث بـ 10 ميداليات، منها 4 ذهبيات و3 فضيات و3 برونزيات، ثم المنتخب البرازيلي في المركز الرابع بست ميداليات، منها ذهبيتان و3 فضيات وبرونزية واحدة، فيما حل منتخب الأردن في المركز الخامس، بخمس ميداليات، منها ذهبيتان وفضية وبرونزيتان.

وحصل منتخبنا على خمس ميداليات ذهبية بواسطة محمد درويش في الحزام الأبيض وزن زائد 94 كجم، وارتقى إثر ذلك إلى الحزام الأزرق، ومصبح الخاطري الذي فاز بذهبية في وزن 69 كجم للحزام الأزرق في فئة الأساتذة، وإبراهيم الحوسني الذي ظفر بذهبية وزن 69 كجم للحزام البنفسجي في فئة الأساتذة، كما حصلت اللاعبة وديمه علي أحبابي على ذهبية وزن 70 كجم للحزام الأبيض للكبار، وناصر عمر البريكي لفئة الكبار وزن 69 كجم للحزام الأبيض. وعلى صعيد الميداليات الفضية، فقد حصل المنتخب على ميدليتين بواسطة سلوى محبوب العلي بوزن 70 كجم للحزام الأبيض كبار، وإبراهيم عبدالله النقبي بوزن 94 كجم للحزام الأبيض كبار. وعلى صعيد الميداليات البرونزية، فقد حصل المنتخب على خمس ميداليات جاءت بواسطة زايد سيف المنصوري بوزن 62 كجم للحزام الأبيض كبار، وأحمد إبراهيم عبدالله بوزن 64 كجم بفئة الأساتذة حزام أزرق، ووائل هلال النقبي بوزن 69 كجم للحزام البنفسجي كبار، وخالد محمد العولقي بوزن 85 كجم حزام بنفسجي لفئة الأساتذة، وعنود صالح المري حزام بوزن 70 كجم حزام أبيض.

وشهد يوم أمس إقامة النزالات النهائية للاعبين الصغار، والتي شهدت نيل خليفة الكعبي ذهبية وزن 58,5 كجم حزام برتقالي، فيما نالت اليازية الشهياري فضية وزن 61,5 للحزامين الأزرق والأبيض، وحصل خليفة نصرتي البلوشي على فضية وزن 61,5 كجم للحزام الأزرق.

وتخصص نزالات اليوم للأساتذة (1)، وتستهل بالحزام الأبيض في العاشرة صباحاً، وللأوزان 69 كجم، و77 كجم، و85 كجم، و94 كجم، فيما ستنطلق نزالات الأساتذة (2) للحزام الأبيض أوزان 62 كجم، و69 كجم، و77 كجم، و85 كجم، و94 كجم في الحادية عشرة صباحاً، وتبدأ نزالات الحزامين الأزرق والبنفسجي في الثانية عشرة ظهراً وللأوزان 62 كجم، و69 كجم، و77 كجم، و85 كجم، و94 كجم، وزائد 94 كجم.

وتبدأ في الواحدة ظهراً نزالات كبار السيدات الحزام الأبيض للأوزان 55 كجم، و70 كجم، زائد 70 كجم، إلى جانب الوزن المفتوح، وتعقبها نزالات الوزن المفتوح للكبار بالحزام الأبيض والحزامين الأزرق والبنفسجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا