• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن لاعبي فريقه خذلوا مورينيو

فابريجاس: أتمنى أن تكتمل القصة الرائعة بتتويج ليستر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 أبريل 2016

محمد حامد (دبي)

يبدو أن العداء بين الأندية اللندنية أكبر من أن يتجاوزه مشاهير النجوم، فالحساسية المفرطة بين توتنهام وأرسنال وتشيلسي لا تسيطر على الجماهير فحسب، بل على نجوم هذه الأندية أيضاً، حيث لم يتردد سيسك فابريجاس نجم فريق تشيلسي في الكشف فريقه المفضل في البريميرليج للموسم الجاري قائلاً لقناة سكاي سبورتس: «سوف أكون واضحاً وأميناً، لا أتمنى أن يتوج توتنهام بلقب الدوري، أريد أن أرى ليستر سيتي فوق منصة التتويج للبريميرليج لكي تكتمل فصول هذه القصة الرائعة».

وبعيداً عن الصراع لقب الدوري، والذي ينحصر منطقياً بين ليستر سيتي المتصدر وتوتنهام الذي يلاحقه بفارق 5 نقاط قبل 4 جولات على نهاية السباق، فقد كشف فابريجاس عن معاناة فريقه تشيلسي، مشيراً إلى أن الحفاظ على لقب الدوري في أي مكان يتطلب جهداً مضاعفاً يصل إلى أضعاف جهد الموسم الذي توج فيه الفريق بطلاً، وتابع: «بالطبع موسمنا كان سيئاً، دائماً يجب أن يكون الجهد مضاعفاً لأي فريق بطل، فالجميع يدعمون صفوفهم ويستعدون لإسقاط البطل».

وفي أكثر نقاط الحوار إثارة وأهمية، تحدث فابريجاس عن المدرب السابق جوزيه مورينيو الذي تربطه معه علاقة قوية منذ أن أتى به من فريق برشلونة ليصنعا معاً مجداً كروياً للبلوز بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، حيث كشف فابريجاس عن أن الثقة المفرطة من «مو» في نجوم الفريق اللندني هي التي أدت إلى كل ما حدث، مما تسبب في إقالته في نهاية المطاف.

وتابع فابريجاس: «مورينيو صديقي، وأنا على اتصال دائم معه، أحترم هذا المدرب كثيراً، أعتقد أن مورينيو دفع ثمن باهظاً لثقته المفرطة في لاعبي تشيلسي، لقد منحنا إجازة طويلة لأننا كنا أبطال الدوري، لقد وثق بنا كثيراً، ونحن من خذلناه، هذا ينطبق على الجميع، مما تسبب في رحيله عن النادي في نهاية المطاف، بالطبع أشعر بالأسف لحدوث ذلك».

وفي سياق متصل وقع اختيار فابريجاس على نجوم ليستر سيتي وتوتنهام لدخول قائمة فريق أحلامه، والذي يتكون من أفضل 11 لاعباً في البريميرليج للموسم الجاري، واللافت في الأمر أنه لم ينحاز لأي لاعب في صفوف فريقه تشيلسي في مؤشر قاطع على تراجع الفريق، ولكنه أكد أن ويليان هو اللاعب الأفضل في تشيلسي الموسم الحالي، ولكنه لم يجد له مكاناً في التشكيلة المثالية لنجوم البريميرليج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا