• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كالديرون يبحث عن بديلي وحيد وياسر أمام الوحدة

حميد يوسف: المركز الثالث يريد الوصل ونحن نرفضه !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 أبريل 2016

علي معالي (دبي)

أصبح خط الدفاع مشكلة متكررة في صفوف الوصل، بعد أن انضم ياسر سالم مدافع الفريق إلى قائمة الغائبين عن مباراة فريقه ضد الوحدة يوم الجمعة المقبل في الجولة 24 من دوري الخليج العربي لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الفريق ضد الشارقة، والتي انتهت بالتعادل 1/‏ 1، لينضم بذلك إلى زميله وحيد إسماعيل الذي تم طرده في المباراة الأخيرة.

ويبدأ الارجنتيني جابريل كالديرون المدير الفني للفريق في وضع الحلول المناسبة والمفاضلة بينها لاختيار تشكيلة الفريق خلال التدريبات المقبلة، حيث يبحث الفهود عن كيفية استعادة المركز الثالث.

وأكد حميد يوسف مدير الكرة بالوصل أن هناك لغزاً غريباً يواجه الفهود حاليا، وقال: «لعل ما آلت إليه المباراة الأخيرة مع الشارقة، فالمركز الثالث بدوري الخليج العربي يريد الوصل، ولكن من الواضح أن الوصل لا يريده، والدليل أنه قبل مباراة الشارقة كانت كل الأمور مهيأة لأن نحتل المركز الثالث بمنتهى الراحة، لكننا لم نحقق الانتصار المطلوب».

وعن مباراة الوصل الأخيرة ضد الشارقة قال حميد يوسف: «سيطرنا على معظم مجريات المباراة، ولكن للأسف لم نستطع ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف حقيقة، وبالتالي اكتفينا بنقطة واحدة وضاعت اثنتان كنا في أشد الحاجة إليهما للانفراد بالمركز الثالث، والشارقة فريق جيد وهدد مرمانا كثيراً، ورغم محاولاتنا لكننا لم ننجح في تحقيق الفوز».

وأضاف: «تعودنا على المباريات القوية ضد الشارقة، وذلك منذ سنوات طويلة، والمنافس كان يحتاج إلى نقطة من المباراة، وهو ما تحقق له في ظل الموقف الصعب الذي يعيشه الفريق، وأعتقد أنه نجح فيما يريد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا