• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يوفانوفيتش:

بلوغ ثمن النهائي رسالة للتمسك بالعمل الجاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر، أن اقتراب فريقه من بلوغ الدور الثاني يعد رسالة للتمسك بالعمل والجاد والإيمان بالأهداف التي حددها، وذلك رداً على الحديث في بداية الموسم عن أن «العميد» سيودع المسابقة مبكراً.

واعتبر المدرب المباراة مهمة للغاية من أجل حسابات التأهل، التي ستكون مفتوحة بين الفرق كافة في المجموعة، وقال: «هدفنا أن نحاول تحقيق الفوز من أجل ضمان بلوغ الدور الثاني، يجب أن نقدم مباراة جيدة بمستوى مبارياتنا الماضية نفسه في البطولة الآسيوية، وننتظر الدعم الجماهيري في الملعب في مباراة مهمة للغاية للنادي».

وتابع: «نتمنى أن ننجز الأمور قبل التوجه إلى طشقند، لأن خوض المباراة على ملعبنا ميزة لكنها ليست الحكم النهائي على النتيجة، المهم أن نقدم أداءً جيداً أمام جماهيرنا».

وأوضح أن الفريق حاول منذ البداية أن يصعد إلى الدور الثاني، وقال: «على الرغم من أننا لم نكن المرشحين للصعود، لكننا قاتلنا في جميع المباريات، وأكدنا حظوظنا للحصول على إحدى بطاقات التأهل بانتظار الجولتين المتبقيتين».

ووصف المدرب، فريق لوكوموتيف بالفريق الأكثر حيوية في المجموعة، وقال: «خوضه خمس مباريات في الدوري، وأربعة في دوري أبطال آسيا، تجعله في جاهزية بدنية، مقارنة بفريقنا والاتحاد وسباهان التي مرت بموسم طويل».

وأضاف يوفانوفيتش: «منافسنا يلعب بمستوى ثابت طوال فترات اللقاء، وبأسلوب المجموعة، والكتلة الواحدة، والاعتماد على الهجمات المرتدة، المهمة لن تكون سهلة أمامه، وتتطلب تركيزاً عالياً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا