• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  01:54    رئيس الاركان الروسي يؤكد ان "المرحلة النشطة من العملية العسكرية في سوريا تشارف على الانتهاء"        01:56    الكرملين: بوتين يطلع العاهل السعودي على اجتماعه مع الأسد        02:16    رئيس البرلمان الألماني يدعو الأحزاب إلى تقديم تنازلات لتشكيل الحكومة    

خلال افتتاح «منتدى التعليم العالمي» في دبي

الحمادي: قياداتنا المدرسية جاهزة لمواجهة تحديات المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 مارس 2017

دينا جوني (دبي)

أعلن معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، أن الوزارة تتجه لإطلاق عدد من المبادرات الداعمة للمعلم في الدولة، انطلاقاً من إيمانها الراسخ بدوره الأساسي في عملية التربية والتعليم وتحقيق الأهداف التي وضعته الوزارة.

وأكد معاليه: إن القيادات المدرسية ستكون جاهزة لمواجهة تحديات المستقبل، وللتأقلم مع التغيرات الجوهرية التي ستطرأ على المدرسة والمنظومة التعليمية بشكل عام، نتيجة التطور التكنولوجي المتسارع.

وبدأت وزارة التربية بالفعل باستقطاب نخبة من المعلمين المبتكرين ليكونوا «سفراء الابتكار» في الميدان التربوي، ونواة تدريبية لتعزيز خبرات الميدان.

وأعلنت الوزارة أنه خلال إجازة منتصف العام الدراسي، سيتم إرسال المعلمين الذين سيتم اختيارهم وفق معايير محددة، إلى بلدان عدة لتطوير أدواتهم وأساليبهم التعليمية، وكيفية تحقيق الطلبة الاستفادة القصوى من تلك المهارات.

جاء ذلك، جاء خلال فعاليات منتدى التعليم العالمي والمعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم المصاحب له في نسخته العاشرة، والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تحت شعار «نعلم، نلهم، نبني المستقبل» الذي انطلق أمس، ويستمر ثلاثة أيام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا