• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

رجال أعمال ورؤساء شركات لـ«الاتحاد»:

«صندوق الوطن» رسالة وفاء لـ «إمارات الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 مارس 2017

سيد الحجار (أبوظبي)

أكد رجال أعمال ومسؤولون أن مبادرة «صندوق الوطن» تساهم في ترسيخ ركائز المشاركة المجتمعية للقطاع الخاص، بما يساعد في تحقيق التنمية المستدامة في الدولة، مشيرين إلى أهمية مساهمة كل الشركات فيها.

وقالوا لـ «الاتحاد»: إن الشركات استفادت كثيراً من الدعم المتواصل للقطاع الخاص خلال السنوات الماضية، ومن ثم يتوجب على هذه الشركات القيام بدورها باعتبار ذلك بمثابة «رد الجميل» للوطن، مؤكدين

أهمية تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وبما يساهم في دعم مسيرة التنمية المستدامة، وبناء اقتصاد المستقبل القائم على المعرفة.

وأوضحوا أن إعلان العام 2017 باعتباره عاماً للخير، يشكل فرصة لرجال الأعمال والشركات لدعم جهود صندوق الوطن الذي يستهدف المساهمة في دفع عجلة البناء والتطور في الدولة، والمشاركة في جهود بناء اقتصاد معرفي مستدام، وذلك من خلال التركيز على المشاريع التي تحقق عائداً اجتماعياً إيجابياً، وإطلاق مبادرات مبتكرة، هدفها دعم المشاريع الناشئة، وتطوير القدرات، وصقل المهارات للمواهب الوطنية الشابة.

ودعا خبراء إلى ضرورة مساهمة الشركات كافة في مبادرات الصندوق، والاقتداء برجال الأعمال الذين بادروا بتقديم مساهمات في الصندوق، والمشاركة معهم في دعم جهود التنمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا