• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رماة «التراب» يصوبون على الجائزة الكبرى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

قبرص (الاتحاد)

يخوض رماة منتخبنا الوطني اليوم الجولة الأولى من منافسات بطولة رماية الأطباق من الحفرة «التراب» في الجائزة الكبرى التي تحظى بمشاركة 46 رامياً وتختتم يوم غد على ميادين لارنكا الأولمبية بقبرص.

وسيمثلنا اليوم كل من عبد الله بن مجرن الكندي وظاهر العرياني وعبد الله بوهليبة ومشعل البناي ووليد العرياني وسهيل بوهليبة وأحمد يحيى الحمادي وسيرمي كل منهم جولتين بمجموع 50 طبقاً فيما تستكمل البطولة غداً برماية ثلاث جولات أي 75 طبقاً وفي نهاية الـ 125 طبقاً يتأهل أفضل 6 رماة الى الدور قبل النهائي، ليلعب الأول مع الثاني على الميدليتين الذهبية والفضية ويلعب الثالث والرابع على الميدالية البرونزية.

ويشارك منتخبنا في بطولة الفرق بفريقين، الأول يضم كلا من ظاهر العرياني وعبد الله بوهليبه ووليد العرياني أما الفريق الثاني فيضم سهيل بوهليبه ومشعل البناي وأحمد يحيى الحمادي.

وأعرب مدربنا الإيطالي ماركو كونتي عن أمله في أن يحقق رماتنا في هذه البطولة نتائج طيبة تعكس الجهد المبذول، مشيراً إلى أن أهمية هذه البطولة في كونها تسبق انطلاق منافسات الاتحاد الدولي الرسمية وخاصة كأس العالم بالمكسيك هذا الشهر وكأس العالم بالعين الشهر المقبل ثم كأس العالم بقبرص وعلى هذه الميادين خلال شهر أبريل وهي بطولات مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا