• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تبدأ البث بنقل كأس رئيس الدولة للقدرة غداً

«أبوظبي للإعلام» تطلق قناة رياضية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

مع انطلاق بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة غداً بقرية الإمارات العالمية للقدرة في الوثبة، تدشن «أبوظبي للإعلام» قناة رياضية جديدة ضمن شبكة قنوات أبوظبي للإعلام، وتختص هذه القناة بتغطية ومتابعة رياضات السباقات.

وجاء قرار إطلاق بث هذه القناة متزامناً مع كأس صاحب السمو رئيس الدولة للقدرة، التي تضم أشهر وأبرز الخيول والفرسان والاسطبلات من داخل الدولة وخارجها، وليس هناك أفضل من هذا الحدث لتنطلق منه القناة الجديدة.

وأعدت القناة عدتها لنقل الحدث بالشكل الذي يعكس وجودها وانطلاقها للوجود كأحدث إصدار بين قنوات «أبوظبي للإعلام»، ولتدخل عالم القنوات الرياضية المتخصصة من خلال تغطيتها ومتابعتها وتخصصها في رياضات السباقات والسرعة، وهي سباقات الهجن والخيول والرياضات البحرية والصقور.

هدف مهم

وقال محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب: «إن وجود قناة رياضة متخصصة في هذه الرياضات كان هدفاً بالنسبة لنا، خاصة أن هذه الألعاب تمثل أحد أبرز الأنشطة والإنجازات في الإمارات، ولدينا فيها أبطال على المستوي العالمي ومن ثم يجب أن تحظى من قبلنا بالرعاية والاهتمام والمتابعة والوقت الكافي والمناسب لبث فعالياتها ومسابقاتها كاملة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا