• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المنتدى الإماراتي البريطاني للرواد

«شروق» تسلط الضوء على فرص العمل لديها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

الاتحاد الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» مشاركتها في النسخة الثانية من المنتدى الإماراتي البريطاني للرواد، الذي اقيم في العاصمة البريطانية لندن، بهدف استقطاب الكفاءات الوطنية الشابة، التي تدرس في جامعات المملكة المتحدة للعمل في السوق المحلي.

ومثل منتدى الرواد 2015، الذي أقيم تحت شعار»الابتكار في الإمارات»، فرصة كبيرة للشركات المحلية والدولية العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة للتواصل مع الطلاب الإماراتيين الموهوبين، الذين يدرسون في الجامعات البريطانية وإطلاعهم على فرص العمل المتوافرة في سوق العمل الإماراتي.

وقال أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في «شروق»: «حرصنا على المشاركة في المنتدى الإمارتي البريطاني للرواد للتواصل مع الطلبة الإماراتيين الموهوبين الدارسين والخريجين من أفضل الجامعات البريطانية بهدف استقطاب الكفاءات الوطنية الشابة وتشجيعهم للانضمام إلى فريق «شروق»، الذي يتمتع بدرجة عالية من الاحتراف».

وأضاف: «يتمثل الهدف الرئيسي من مشاركة «شروق»، باعتبارها أحد المحركات الرئيسية للنمو الاقتصادي بالإمارة، في الاستفادة من هذه الفرصة لتسليط الضوء على العديد من فرص العمل المتميّزة لديها، فضلاً عن تسليط الضوء على خططها الطموحة لنمو الأعمال وتحقيق الرخاء في بلدنا على مدى الأجيال القادمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا