• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

«إقامة دبي» تنظم الحلقة الثانية من مبادرة لقاء المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - استضاف اللواء محمد أحمد المري مدير عام “إقامة دبي” بمكتبه صباح أمس، 15 موظفاً من إدارة المالية التابعة لقطاع شؤون الموارد البشرية والمالية ضمن مبادرة لقاء المستقبل.

وتتضمن المبادرة سلسلة من اللقاءات مع موظفي القطاعات كافة بالإدارة؛ بهدف الوقوف على تحديات بيئة العمل والاستماع إلى مقترحاتهم التطويرية، ومبادراتهم وملاحظاتهم التي من شأنها أن تعزز وترفع مستوى خدمات الإدارة المقترحة في مختلف المجالات، وإبراز دورهم ومساهمتهم في تطوير العمل المؤسسي الذي سوف ينعكس على الدور الرئيس للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.

وقال اللواء المري: “إن النتائج الإيجابية التي تحققها الإدارة من نصيب الموظف، وكل عنصر بهذه الدائرة مهم، ونؤكد أن المدير موظف وكل موظف مديراً في أعماله الموكلة إليه”.

وأردف خلال إجابتهُ عن تساؤلات الموظفين قائلاً: “المدير موظف ولديه مهام موكلة إليه لتحقيقها، وعلى المدير أن يضع الهيكل التنظيمي المناسب لتأدية المهام، ونحنُ نحاول، وما زلنا نستمر في المحاولة لتحقيق أهدافنا المرجوة، وكل مدير لديه أسلوبه الخاصة بالإدارة يختلف عن غيرة، ولكن في نهاية المطاف يجب تحقيق المهام التي وكلت إليه لتحقيقها”.

واعتبر الموظفين أن المبادرة تفتح آفاق الإبداع لدى الموظف لارتفاع ثقتهُ بنفسه، وقال المساعد محمد المناعي بأن اللقاء يمنح للمدير معرفة احتياجات الموظف بشكل عام، واتفق معهُ المدني سالم علي بأن اللقاء فرصة لمعرفة المدير بشكل مباشر ومحاولة الإجابة عن بعض الآراء والاستفسارات التي طرحة من قبل الموظفين على المدير العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا