• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

مارادونا يكتب لـ «الاتحاد»: شكراً للمتعة الكروية

«الزعيم» يملك مقومات البطل ويستحق «السداسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2018

إنها المتعة الكروية الجميلة التي قدمها العين، تقدم بهدفين نظيفين، ونجح الوحدة في التعادل في دقيقتين، إلا أن «الزعيم» بخبرته الكبيرة وكفاءته العالية لم يشعر بالإحباط، بل زحف بقوة وهاجم بشراسة لينهي المباراة برقم كبير من الأهداف وصل إلى سداسية أراها تاريخية، وكان الحضور الذهني والاحترام الكبير من جانب العين للوحدة، أحد أسرار الفوز المثير، والذي استمتعت به الجماهير باستاد هزاع بن زايد في «الجولة 18» لدوري الخليج العربي.

وعندما تفوز على الفريق المنافس مباشرة لك على اللقب، فإن هذا يعني أنك الأقرب للتتويج بالدوري، وما فعله العين في مباراة مساء أمس ضد الوحدة جعل الفارق يتسع إلى 4 نقاط، وهو ما يمنح الفريق «البنفسجي» الفرصة الأكبر للاقتراب من لقب دوري الخليج العربي، وعمل العين من بداية المباراة على هذا الهدف، واستحق بالفعل الفوز الكبير.

وهناك الكثير من الأهداف التي جاءت أخطاء واضحة من الحراس، خاصة العين الذي كأنه يتعامل مع «كرة جيلي»، في «التصويبة» التي أطلقها جوجاك في الهدف الأول، وفي الهدف الثاني للوحدة كان خطأ من الحارس العيناوي أيضاً، ورغم إعجابي الشديد بالشامسي حارس الوحدة، فإن هناك أهدافاً جاءت بسببه، لكنه حارس له مستقبل رائع.

ربع الساعة الأولى أكثر جدية من العين، من خلال الهجوم المنظم والانطلاق نحو الأمام، في الوقت الذي كان فيه الوحدة في استكشاف كيفية مواجهة اختراقات العين، وأسهمت تحركات الشحات ومحمد عبدالرحمن في إحداث خلل كبير في دفاعات الوحدة، التي ظهر فيها الارتباك.

أخطاء العين قليلة للغاية في الشوط الأول، وحالته الفنية والبدنية والتركيز أفضل بكثير من الوحدة، وجاء الهدف العيناوي الأول من تمريرات رائعة من أكثر من لاعب من الطرف الأيمن، من خلال السيطرة على الكرة بمهارات عالية من عمر عبدالرحمن، وتمريرة جميلة من الشحات إلى بيرج، وبالفعل العين استحق التفوق في كل شيء خلال أول 45 دقيقة.

غريبة كرة القدم، في الوقت الذي كاد فيه الوحدة أن يتعادل، إذا بالكرة تعود إلى هجمة سريعة وقوية، نجح بيرج في أن يتألق فيها بتمريرها هدفاً جميلاً من نصيب كايو، ليؤكد براعة العين بهدفين نظيفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا