• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تقديراً لجهوده في إعداد كوادر متخصصة في القطاع

«إياتا» تمنح «الخوارزمي» شهادة الريادة في الأداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

منح اتحاد النقل الجوي الدولي «إياتا» مركز التعليم المستمر بكلية الخوارزمي الدولية، بفرعيها أبوظبي والعين، شهادة مركز تدريب متميز لعام 2016 في مجال جودة الأداء على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحصد المركز هذه الشهادة العالمية وفقاً لمعايير «إياتا»، ومنها تميز الطلبة المتدربين، إضافة إلى نجاح المركز في توسيع قاعدة استقطاب المستفيدين من خدمات وبرامج «إياتا» على مستوى الدولة والمنطقة.

وقد نظم مركز التعليم المستمر في كلية الخوارزمي الدولية احتفالاً بهذه المناسبة في أبوظبي أمس، في حضور الدكتور نعيم راضي، المدير التنفيذي للمجموعة، وخلدون حميدة، المدير التنفيذي، والدكتور محمد فادي، نائب المدير التنفيذي، والدكتور حسام هيكل، مدير قسم الجودة، وهالة القوصي، مديرة قسم التدريب الإداري في الكلية، وشرافني شوبرا، مديرة قسم المبيعات، لتسلم هذه الشهادة.

وأكد الدكتور نعيم راضي، المدير التنفيذي للمجموعة، على أهمية هذا الإنجاز العالمي، الذي يترجم استراتيجية المركز فيما يتعلق بالتدريب والتعليم المستمر وفق أفضل الممارسات الدولية، مشيراً إلى أن المركز يطرح برامج تدريبية تتعلق بقطاع النقل الجوي منذ أكثر من 5 سنوات، وهي مبادرة استشرف من خلالها المركز احتياجات سوق العمل في الدولة والمنطقة في قطاع الطيران المدني والنقل الجوي بصورة عامة.

وأشار إلى أن هذا التقدير سيتيح للمركز الحصول على عدد من المزايا التي تمنحها «إياتا»، مثل زيادة التعريف بالمركز وبرامجه، من خلال الموقع الإلكتروني لـ«إياتا» وأيضاً استخدام الشعار المعتمد لـ «إياتا»، وهو ما يجعل من المركز أحد الشركاء المحوريين في هذا الصدد.

وفي ختام الحفل سلمت شيخة أرورا، مديرة قسم حلول الطيران في «إياتا»، الشهادة إلى د. راضي، معربة عن تقديرها المركز وجهوده للحصول على هذا الإنجاز المهني المتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا