• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لا تمانع في الزواج للمرة الثالثة

سمية الخشاب: أنا وفيفي عبده «حبايب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

سعيد ياسين (القاهرة)

نفت الممثلة سمية الخشاب وجود أي خلافات مع فيفي عبده كما أشيع بعد اعتذارها عن المشاركة في الجزء الثاني من «كيد النسا» وقالت، أخبرت الجميع عند التفكير في تقديم جزء ثان من المسلسل أنني لا أحب الجزء الثاني من أي عمل، وتفهموا وجهة نظري، خصوصاً وأنني لا أحب التحايل على الجمهور بنجاح الجزء الأول، ومع هذا حقق الجزء الثاني الذي قدمته فيفي ونبيلة عبيد حقق نجاحاً كبيراً.

ورفضت ما يردده البعض من أن تعاونها مع المنتجة مها سليم في «يا أنا يا أنت» جاء نكاية في غادة عبدالرازق، لرغبة المنتجة في الرد عليها بعد خلافاتهما في مسلسل «حكاية حياة»، وقالت لست في حرب مع أحد، والمنتج هو الذي يختار الممثل أو النجم وليس العكس، ومها سليم منتجة ذكية ومجتهدة.

«ميراث الريح»

وتعود سمية للدراما التلفزيونية بعد غياب عامين منذ مشاركتها في بطولة مسلسل «ميراث الريح»،من خلال مسلسل «يا أنا يا أنت»، الذي تشارك في بطولته أمام فيفي عبده في ثالث لقاء تلفزيوني يجمعهما بعدما تعاونتا من قبل في مسلسل «الحقيقة والسراب» والجزء الأول من «كيد النسا».

وقالت إن أحداث المسلسل الجديد تدور في قالب اجتماعي كوميدي خلال الفترة التي أعقبت ثورة 25 يناير والتغيرات التي طرأت على المجتمع ، وذلك من خلال سيدتين تنتمي كل واحدة منهما إلى طبقة اجتماعية معينة، مما يخلق بينهما العديد من المواقف الكوميدية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا