• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

محمد فراج: أعشق أدوار «الأكشن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

أوضح الممثل محمد فراج أنه يعشق المشاركة في الأعمال التي تضمن «الأكشن والمطاردات» سواء في السينما أو التلفزيون، وأنه لا يمل من تلك النوعية، لأنها تظهر إمكانات الممثل ومواهبه في التقمُّص.

وأكد أنه يواصل تصوير مشاهده ضمن أحداث مُسلسله الجديد «تحت السيطرة»، تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن، ويشاركه البطولة نيللي كريم وأحمد وفيق، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي «أكشن»، ومن المقرر عرض المسلسل خلال السباق الرمضاني المقبل.

وأشار إلى أنه يقوم بإجراء بروفات كثيرة، من أجل الوقوف على تفاصيل الشخصية، وتمنى أن ينال دوره في العمل إعجاب الجمهور، وأضاف: العمل مليء بالأحداث الدسمة والتفاصيل المهمة، كما أن الشخصية التي يقدّمها تُمثّل تحدياً فنياً بالنسبة له، كونها شخصية جديدة ولم يقدّمها سابقاً.

وعن كواليس تصوير مُسلسل «تحت السيطرة»، قال فراج: أقضي أيام التصوير كلها داخل لوكيشن العمل، وتجمعني علاقة طيبة بكل فريق العمل، وأكد، أن العمل سيكون نقلة في حياته التمثيلية، لأنه يختلف عن الأعمال الدرامية الأخرى.

من جهة ثانية، أبدى فراج سعادته بردود أفعال الجمهور حول نجاح فيلمه الأخير «قط وفار»، تأليف وحيد حامد وإخراج تامر محسن، وأكد، أن وقوفه أمام الفنان محمود حميدة أضاف لرصيده الفني وخبراته التمثيلية.

وحول مُشاركته في البطولة الجماعية، قال: لا يشغلني هذا الأمر كثيراً، ولا أهتم بمساحة الدور أو عدد المشاهد، وأنه يفضّل المشاركة في البطولة الجماعية من أجل اكتساب خبرات فنية، على الرغم من أن البطولة المطلقة قفزة هامة في حياة أي ممثل، لكن الأهم هو حفاظ الممثل على النجاح الذي حقّقه وسط نجوم جيله.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا