• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  12:37     أسعار أوبك عند 48.84 دولار للبرميل.         12:45     قوات إسرائيلية تعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربية         01:11    الاتحاد الأوروبي يمنع الاندماج بين بورصتي لندن وفرانكفورت         01:19     الدولار يرتفع والاسترليني ينخفض بفعل مخاوف الخروج من الاتحاد الأوروبي     

ترى أن بصمة الفنانة الخليجية بارزة في عالم الدراما

سعاد علي: أنا «أم شيطانة» وفي «خزنتي» 70 عملاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تامر عبد الحميد (البحرين)

ترى الفنانة البحرينية القديرة سعاد علي أن حال الفن تغير وتطور كثيراً عن السابق، خصوصاً أنها قدمت خلال مسيرتها الفنية 70 عملاً تلفزيونياً عاصرت من خلالها جيلين الماضي والحاضر، وقالت في حوارها مع «الاتحاد»: إن الساحة الفنية تشهد تطوراً كبيراً، سواء من ناحية التقنيات والأدوات الإخراجية أو حتى أداء الممثلين والقضايا التي تطرح من خلال هذه الأعمال.

أم شيطانة

وعن اشتراكها في بطولة المسلسل الكوميدي البحريني الخليجي الجديد «عيال شمسان» الذي يتم تصويره حالياً في البحرين قالت: «عيال شمسان» عمل كوميدي جميل يقدم شريحة من المجتمع، لديهم مشكلات اجتماعية لا يستطيعون حلها، فليجأون إلى أحد المشعوذين من أجل الوصول لحل هذه المشاكل، مصرحة أنها تجسد شخصية «فوزية» أم «شيطانة» بكل معنى الكلمة، حيث تحث ولدها وتحرضه على الزواج أكثر عن مرة، لاسيما أن زوجاته الثلاث لم ينجبن منه.

وقالت: عندما طلب مني سلطان النيادي صاحب الشركة المنتجة للمسلسل، تجسيد هذه الشخصية ترددت في قبولي لها، خصوصاً أنني خفت من عدم تقبل الجمهور لها.

لكن المخرج عمار رضوان دفعني للعب هذا الدور، مؤكدة أنه على الرغم من أنها شخصية شريرة، إلا أن مساحة الكوميديا في دورها كبيرة، وهذا ما حمسها لخوض التجرية، لاسيما أنها تعشق كل ما هو جديد ومختلف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا