• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

تقرير

أفضل سيارات 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

مرّة أخرى، أثبتت أستون مارتن مركزها كأكثر السيارات الفخمة شعبيّة خلال حفل الجوائز الخاص «أفضل السيارات لعام 2015»، الذي أقيم في العاصمة السويسريّة زيوريخ، وحصدت أستون مارتن العديد من الجوائز خلال هذا الحفل والذي يعدّ أحد أهم الفعاليات الخاصة بجوائز السيارات الفخمة وتديره مجلّة السيارات المشهورة عالمياً «أوتو إيلاسترييرت»، ويقوم قرّاء هذه المجلّة بالتصويت لأفضل السيارات عبر الفئات المتنوّعة.

ونجحت سيارة «رابيد أس» (Rapide S) والتي تمّ إطلاقها في عام 2013 في دبي بالحصول على المركز الأوّل لفئة السيارات الفخمة، وذلك للعام السادس على التوالي، كما نالت سيارة «فانكويش سوبر جي تي»، المركز الثاني في فئة السيارات الرياضيّة وتبعت خطاها سيّارة «فانكويش فولانتي» المكشوفة حيث نالت المركز الثاني في فئة السيارات المكشوفة. وقال الرئيس التنفيذي لأستون مارتن لاجوندا، الدكتور آندي بالمر: «إن تحقيق رابيد أس من أستون مارتن للمركز الأوّل للعام السادس على التوالي يظهر قيمة السيارة وحبّ القرّاء ومتابعي عالم السيارات الفخمة لها. السيارة تثبت مرّة أخرى أنّها الرقم واحد في عالم السيارات الرياضيّة ذات الأبواب الأربعة والمقاعد الأربعة».

ومن الجدير بالذكر أن هذه الجوائز قد عقدت للمرّة رقم 21 حيث قام القرّاء بالتصويت لسياراتهم المفضّلة من أصل 386 طرازاً شاركت في 11 فئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا