• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

مع انطلاق بطولة كأس رئيس الدولة للقدرة السبت..

أبوظبي للإعلام تدشن قناة رياضية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

و ا م

أعلنت "أبوظبي للإعلام" عن إطلاق قناة رياضية جديدة في فضاء القنوات مع انطلاقة بطولة كأس رئيس الدولة للقدرة بعد غد السبت بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة لتنضم لشبكة قنواتها على أن تختص بتغطية ومتابعة رياضات السباقات.

وجاء قرار إطلاق بث هذه القناة متزامنا مع بطولة كأس رئيس الدولة للقدرة التي تحمل إسم صاحب السمو رئيس الدولة وتضم أشهر وأبرز الخيول والفرسان والاسطبلات من داخل الدولة وخارجها.

وأعدت القناة عدتها لنقل الحدث بالشكل الذي يعكس وجودها واستعدادها وانطلاقها للتواجد بين قنوات أبوظبي للإعلام كأحدث إصدار لتدخل هذه القناة عالم القنوات الرياضية المتخصصة من خلال تغطيتها ومتابعتها وتخصصها في رياضات السباقات والسرعة وهي سباقات الهجن والخيول والرياضات البحرية والصقور.

وقال سعادة محمد ابراهيم المحمود رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب إن "وجود قناة رياضة متخصصة في هذه الرياضات كان هدفا بالنسبة لنا خاصة وأن هذه الرياضات باتت تمثل أحد أبرز الأنشطة والإنجازات في الإمارات ولدينا فيها أبطال على المستوى العالمي ويجب أن تحظى من قبلنا بالرعاية والاهتمام والمتابعة والوقت الكافي والمناسب لبث فعالياتها ومسابقاتها كاملة".

وأضاف أن "القناة ستكون قبلة الممارسين والمتخصصين والمتابعين لهذه الرياضات وقبلة للمشاهدين أيضا سواء هنا في الإمارات أو في العالم العربي وحتى على المستوى العالمي من خلال البطولات العالمية التي حصلنا على حقوقها حصريا، ناظرين في نفس الوقت لأجيالنا الجديدة التي يجب أن تكون على دراية بفنون وأصول هذه الرياضات وتفوق الاماراتيين فيها لكي تتواصل رحلة العطاء والتميز والتفوق دون توقف وهو ما سنعمل على أن يظهر بوضوح في العديد من التغطيات والمتابعات التي ستراعي مختلف مستويات المشاهدين لرياضات متخصصة في المقام الأول.. ووضعنا استراتيجية دقيقة في هذا الجانب راعت الشمولية والتنوع وسرعة الإيقاع في تقديمها".

وأشار رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام العضو المنتدب إلى أن "تخصيص قناة مستقلة لهذه الرياضات تحديدا جاء من أجل تكامل منظومة القنوات الرياضية في أبوظبي للإعلام مستمدين قوتنا وتميزنا فيها من واقعنا ومن مفردات مجتمعنا مدركين أن الصروح الإعلامية الكبيرة يجب أن يكون لها رسالة إعلامية ذات مضمون يرتبط ارتباطا مباشرا بالهوية وهو ما يظهر في هذه الرياضات التي تبقى نموذجا لنقدم من خلاله قناة رياضية متخصصة تقوم على أسس قوية لرياضات جذورها راسخة هنا في الإمارات ونشأت وكبرت وازدهرت من خلال أبطالنا".

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض