• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

بتوجيهات رئيس الدولة ومحمد بن زايد

«خليفة الإنسانية» ترسل طائرة الإغاثة الـ 29 لجزيرة سقطرى اليمنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 أبريل 2016

سقطرى - وام

أرسلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية طائرة الإغاثة الـ 29 إلى جزيرة سقطرى محملة بحوالي 50 طنًا مواد غذائية وأدوية لأبناء الشعب اليمني، تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة إن المساعدات تأتي التزامًا من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية بتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة لإغاثة الشعب اليمني الشقيق انطلاقًا من مشاعر الأخوة تجاهه وحرص القيادة على تخفيف معاناته في الظروف الصعبة التي يمر بها حاليًا.

من جانبهم عبر المسؤولون في محافظة سقطرى عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على هذه الوقفة الإنسانية مع إخوانهم في اليمن الذين لن ينسوا هذه المواقف المشرفة لدولة الإمارات.

وقالوا إن هذه المساعدات الإنسانية تأتي للتخفيف مما عاناه ويعانيه الشعب اليمني من تداعيات الأحداث التي شهدها وسيكون لها الأثر الملموس في تخفيف المعاناة الإنسانية للمحتاجين ومساندة اليمن على تجاوز الأوضاع الراهنة.

معربين عن تقدير الشعب اليمني للجهود التي تبذلها دولة الإمارات في دعم اليمن ومساعيها النبيلة الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار والمساعدات التي تقدمها للشعب اليمني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا