• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

رقم قياسي سعودي في «العجلتين» وتقدم كويتي في فئة الـ 4 عجلات

الإمارات تحصد 5 ألقاب في «الدراجات» بمهرجان ليوا الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يناير 2013

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية) - شهدت منافسات الدراجات المقامة ضمن فعاليات مهرجان ليوا الدولي تفوقاً إماراتياً واضحاً في أغلب المراكز الأولى لفئات المسابقة السبع التي اقيمت مساء أمس الأول وسط حضور جماهيري كبير ومشاركات دولية متعددة نجح فيها المتسابقون الإماراتيون في حصد المراكز الأولى في 5 فئات وهي الفور ستورك والتي أحرز فيها المتسابق سالم عبدالله بن هندي المركز الأول، وكذلك مسابقة البقمي والتي حقق فيها المتسابق خالد عبدالوهاب المركز الأول، والبولاريس ذات المحرك الأصلي وأحرز لقبها المتسابق محمد مطر الفلاحي، والبولاريس ذات المحركات المزودة وفاز بها المتسابق محمد المشغوني، بينما شهدت منافسات الدرجات ذات الأربع عجلات في فئتيها الأولى والمفتوحة تفوقاً كويتياً لصالح المتسابق مشعل جاسم الفهد الذي أحرز المركز الأول في فئتي الأربع عجلات، بجانب التقدم السعودي في منافسات الدرجات فئة العجلتين عندما تمكن وليد فهد السويلم من احتلال المركز الأول في المسابقة.

ورغم شدة المنافسة في أغلب أشواط مسابقة الدرجات إلا أن النتائج التي تحققت عجزت عن تحطيم الأرقام القياسية باستثناء مسابقة الدرجات ذات العجلتين والتي سجل فيها المتسابق السعودي وليد فهد السويلم رقماً قياسياً جديداً في هذه الفئة بعد أن تمكن من تحقيق زمن قدره 7.768 ثانية ليكسر الرقم القياسي المسجل في المهرجان الماضي باسم خالد عبدالعزيز وهو 7.876 ثانية كما سجل متسابقنا محمد مطر الفلاحي رقماً جديداً باسمه في مسابقة البولاريس فئة المحرك الأصلي حيث قطع الفلاحي مسافة السباق في 8.882 ثانية ليكسر الرقم السابق المسجل باسم محمد ناصر المنصوري في العام الماضي وهو 9.9.3 ثانية بينما ظلت باقي الفئات الأخرى مسجلة بأرقام قياسية سابقة حيث ظل الرقم القياسي المسجل في فئة الفور ستروك باسم الأميركي كريستوفر تومس وهو 7.046 ثانية والرقم المسجل في فئة الدرجات ذات الأربع عجلات “الفئة الأولى” مسجل باسم فهد زايد المنصوري وهو 6.081 ثانية.

وفاز سالم عبدالله بن هندي بالمركز الأول في منافسات الدرجات ذات الأربع عجلات فئة الفور ستروك بعد أن قطع مسافة السباق في زمن قدره 7.519 ثانية بينما جاء في المركز الثاني احمد محمد آل علي بزمن قدره 7.601 ثانية وفي المركز الثالث حل المتسابق عبدالله سالم البلوشي بزمن قدره 7.930 ثانية.

وفي منافسات سيارات البولاريس فئة محركات أصلية فاز محمد مطر الفلاحي بالمركز الأول بـ 8.882 ثانية، وجاء في المركز الثاني سلطان محمد الظاهري بـ 10.194 ثانية، وحل في المركز الثالث إبراهيم سعيد الدرمكي بـ 10.308 ثانية.

وفي منافسات البولاريس ذات المحركات المزودة حسم محمد المشغوني المركز الأول لمصلحته بـ 8.358 ثانية، وجاء أحمد المشغوني في المركز الثاني بـ 8.759 ثانية، وحل في المركز الثالث سعيد عديل محمد الشامسي بـ 9.057 ثانية.

وفي منافسات سيارات البقي فئة البقي فاز خالد عبدالوهاب بالمركز الإول بـ 7.940 ثانية، وجاء في المركز الثاني أحمد مطر الجابري بـ 8.820 ثانية، وحل في المركز الثالث زايد جمعة القبيسي بـ 9.604 ثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا