• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

العامري: إنجازات سباحة الوصل ثمرة الاهتمام باللعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

أكد محمد علي العامري عضو مجلس إدارة نادي الوصل ومشرف الألعاب الفردية أن النتائج الإيجابية التي حققتها سباحة النادي العام الماضي هي ثمرة الاهتمام باللعبة من جانب مجلس إدارة النادي، وأيضاً المجهود الكبير الذي يبذله المدربون والسباحون، إضافة إلى الاهتمام الواضح من اتحاد اللعبة والتواصل بصفة مستمرة مع إدارة النادي.

وكان نادي الوصل قد فاز بدرع التفوق العام للسباحة، بعد أن حصد 7050 نقطة، متفوقاً على النصر صاحب المركز الثاني 6850 نقطة، ثم العين ثالثاً 5650 نقطة، والجزيرة رابعاً 3850 نقطة، والوحدة خامساً 3670 نقطة.

وقال محمد على العامري: «أشكر أبنائي السباحين على المجهود الذي قدموه خلال العام الماضي، وأود أن أؤكد أننا في إدارة نادي الوصل برئاسة راشد بالهول نولي الألعاب المائية من سباحة وكرة ماء أقصى الاهتمام، ونتائجنا في بطولاتها المختلفة تؤكد هذا الاهتمام، كما أن لعبة كرة الماء من الألعاب المائية التي تحمل إمكانيات واعدة، ونحن نسعى لتقديم كل الدعم الممكن للأجهزة الفنية واللاعبين الصغار حتى نبني اللعبة على قواعد متينة».

وعن مشاركة نادي الوصل في بطولات كرة الماء، والتي انتهت مؤخراً واحتل فيها الوصل المركز الثاني، قال عمرو علي مدرب فريق الوصل تحت 11 سنة: «بشكل عام البطولة جيدة ومفيدة، بالنسبة لنا فنحن أبطال بهذه اللعبة وطموحنا دائما هو المركز الأول».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا