• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«بلاك فالكن» يتطلع إلى الفوز بسباق «دبي 24 ساعة»

«أبوظبي للسباقات» توقع شراكة «بيرينج بوينت» لـ 5 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت شركة أبوظبي للسباقات مؤخراً مع شركة الاستشارات التقنية والإدارية العالمية «بيرنج بوينت» التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها اتفاقية رعاية لمدة خمس سنوات، وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر «بيرينج بوينت» رعايتها لجميع مشاركات أبوظبي للسباقات في سباق الحلبات التي يحمل رايتها البطل الإماراتي خالد القبيسي على غرار سباق دبي 24 ساعة نهاية الأسبوع الجاري وبطولة العالم لسباقات التحمل التي تنطلق أولى جولاتها في أبريل المقبل.

قال خالد القبيسي: «يسعدنا جداً إبرام اتفاقية الرعاية مع بيرينج بوينت، هذه الشراكة من شأنها تعزيز هدفنا في تمثيل أبوظبي وأبوظبي للسباقات في أهم سباقات التحمل العالمية ودعم رياضة السيارات الإماراتية».

وأضاف: «استعد حالياً مع فريق أبوظبي للسباقات بلاك فالكن للمنافسة على لقب سباق هانكوك 24 ساعة في دبي وسيكون شعار بيرينج بوينت ظاهراً على مقدمة سيارتنا، صحيح أن المنافسة هذا العام ستكون أقوى من أي وقت مضى، إلا أننا نمتلك جميع مفاتيح النجاح ولن نوفر جهداً في المنافسة على اللقب».

ومن جهته، أكد ريكو سانتالا، الشريك المسؤول عن أعمال بيرينج بوينت في منطقة الشرق الأوسط عن أهمية هذه الاتفاقية أن اتفاقية الرعاية مع أبوظبي للسباقات من شأنها تعزيز المشاركة الإماراتية في مختلف سباقات السيارات العالمية، نحن في بيرينج بوينت نؤمن بأهمية العمل المشترك، الالتزام، الامتياز، بالإضافة إلى الشغف والريادة، الأمر الذي يجعل من رعايتنا لأبوظبي للسباقات خطوة إيجابية جداً تتطابق تماماً مع أهدافنا وقيمنا الأساسية».

الجدير بالذكر أن القبيسي وفريقه يعدون من أكبر المرشحين لتحقيق الفوز في سباق هانكوك 24 ساعة في دبي الذي ينطلق في الثانية من بعد ظهر يوم الجمعة المقبل، إذ سبق لفريق أبوظبي للسباقات بلاك فالكن وأن حقق الفوز فيه مرتين على التوالي عامي 2012 و2013 وأحرز المركز الثالث عام 2014. يتألف فريق أبوظبي للسباقات بلاك فالكن المشارك في سباق هانكوك 24 ساعة في دبي لهذا العام من البطل الإماراتي خالد القبيسي، الألماني المخضرم بيرند شنايدر، الهولندي الطائر جيرون بليكيمولن والسويدي المتألق أندرياس سيمونسن، وستكون المنافسة في هذا العام في أوجها، إذ لم يشهد سباق دبي للتحمل هكذا زخم في المشاركة منذ أن نظم أول سباق، أي منذ 10 سنوات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا