• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يُعرض حالياً على «أبوظبي الإمارات»

«للحبّ كلمة».. دراما اجتماعية خليجية تصون القيم الأسرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تعرض قناة أبوظبي الإمارات المسلسل الخليجي «للحب كلمة»، في التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، الثامنة بتوقيت السعودية.

والمسلسل يعد من الإنتاجات المشتركة لأبوظبي للإعلام، وهو دراما اجتماعية تدور في قالب رومانسي وإنساني مشوّق، وتهتم بصون القيم الأسرية والحفاظ على التقاليد الخليجية الأصيلة.

يناقش مسلسل قضية الحب، وهل يستطيع الحب إصلاح كل أخطائنا وتغيير مصائرنا، ولا يقتصر الحب هنا على الحب بين الرجل والمرأة، بل الحب بمفهومه الشامل والكامل كحب الأهل وحب الوطن، ويُلقي المسلسل الضوء أيضًا على عديد من القضايا التي تمس المجتمع الخليجي بشكل عام والكويتي بشكل خاص.يروي المسلسل حكاية ثلاث أسر كويتية ترتبط ببعضها بعضا عبر أكثر من صلة. وتدور القصّة الأساسية حول رجل أعمال متسلط بارد المشاعر يدعى «فهد»، دفعه حبّه للنساء إلى الاقتران بامرأتين «حصة وسناء» وهما مختلفتي الطباع والتصرفات.يركز «فهد» اهتمامه على أعماله إلى درجة إهمال دوره كأب وربّ أسرة، تاركاً مسؤوليّة المنزل لزوجتيه. لكنّه يعاني فجأة مرضاً عضالاً، فتتغيّر نظرته إلى الأمور، ويسعى بشتى الطرق إلى التمسّك بعائلته التي فكّكتها عصبيته وبرود قلبه. فهل سيتمكن من جمع شتات الأسرة؟يذكر أن «للحب كلمة» يشكل باكورة أعمال الفنانة هيا عبد السلام كمخرجة، كما يسهم صدق أداء الممثلين، الذي يقترب من العفوية في نجاح الأداء، فضلاً عن سيناريو محكم وحوار ذكي بقلم فهد العليوة.

المسلسل من بطولة، جاسم النبهان، زهرة الخرجي، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبدالله، هيا عبدالسلام، بشار الشطي، شيماء علي، فؤاد علي، وفاطمة الصفي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا