• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين    

الفريق يؤدي تدريبه الرئيسي اليوم

بعثة العين تصل إلى أوزبكستان لمواجهة ناساف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 أبريل 2016

طشقند (الاتحاد)

وصلت في الساعة الحادية عشرة من مساء أمس إلى كارشي الأوزبكية بعثة فريق العين، برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم وذلك لمواجهة مضيفه ناساف كارشي الأوزبكي غداً، في إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأغلق العين ملف المسابقات المحلية «مؤقتاً» للتركيز على متابعة النتائج القوية في البطولة القارية، بعد أن نجح أخيراً في حسم مهمته أمام متصدر الدوري السعودي «الأهلاوي» ذهاباً وإياباً، ليعزز من حظوظه مجدداً في المسابقة الأقوى على مستوى القارة الآسيوية.

وسيؤدي الفريق اليوم تدريبه الرئيسي على ملعب ناساف كارشي الأوزبكي، الذي يتسع لـ25 ألف مشجع، في الساعة السابعة والنصف بتوقيت «طشقند» السادسة والنصف بتوقيت، «أبوظبي». وسيختتم العين برنامج الإعدادي بطموحاته القارية، ورغبته الكبيرة في تحقيق أهدافه الرئيسية بالموسم الكروي الحالي.

ويتطلع «الزعيم» صاحب أفضل النتائج خارج أرضه على مستوى القارة، إلى حسم بطاقة تأهله رسمياً في كارشي الأوزبكية، عندما يحل ضيفاً على ملعب ناساف ووسط جماهير كارشي الغفيرة، ليؤكد تفوقه على الأندية الأوزبكية، ويكرر مشهد الموسم الماضي عندما فاز على باختاكور على أرضه وبين جماهيره بهدف دون رد، في ظروف غير عادية تمثلت في غياب أكثر من أربعة لاعبين عن صفوف التشكيلة الأساسية، إلى جانب طرد لاعب الفريق ميروسلاف ستوتش خلال المواجهة.

المزروعي: خبرة «الزعيم» وإمكانياته الكبيرة ترجح كفته ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا