• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تأهلت لدور الثمانية في «بريسبن» للتنس

سيرينا تبدأ الموسم بفوز ثمين على بيتكوفيتش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

بريسبن (د ب أ) - استهلت لاعبة التنس الأميركية سيرينا وليامز حملة الدفاع عن لقبها في بطولة بريسبن الدولية بفوز ثمين 6-4 و6-4 على الألمانية أندريا بيتكوفيتش أمس في الدور الثاني للبطولة. وبدأت سيرينا مشاركاتها في الموسم الجديد 2014 بنغمة الانتصارات التي أنهت بها الموسم الماضي 2013، وحققت أمس الفوز التاسع عشر على التوالي والحادي والتسعين في آخر 95 مباراة خاضتها منذ هزيمتها أمام الألمانية

أنجيليكا كيربير في بطولة سينسيناتي قبل نحو عام ونصف العام.

وتلتقي وليامز في دور الثمانية للبطولة مع السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا التي خسرت أمام سيرينا في مباراتين عام 2013 علماً بأن سيرينا فازت بجميع المباريات الثلاث التي خاضتها أمام هذه اللاعبة.

وتأهلت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثالثة إلى الدور ربع النهائي، بعد انسحاب الأسترالية اليافعة أشلي بارتي من مواجهة شارابوفا لتمزق في عضلات فخذها الأيسر. وتلتقي شارابوفا مع الأستونية كايا كانيبي بطلة 2013، والفائزة على الإسبانية كارلا سواريز نافارو الثامنة 6-2 و6-2.

وتأهلت سيبولكوفا المصنفة التاسعة للبطولة إلى دور الثمانية بالتغلب على اليابانية كيميكو داتي كروم 6-3 و1-6 و6-3. كما تأهلت الصربية إيلينا يانكوفيتش، الفائزة باللقب في الموسم قبل الماضي، إلى دور الثمانية بالتغلب على الأوكرانية إيلينا سفيتولينا 6-1 و6-3.

وفي مسابقة الرجال، استهل الإسباني فيليسيانو لوبيز المصنف السادس للبطولة مسيرته في النسخة الحالية بالتغلب على نيخائيل كوكوشكين لاعب كازاخستان 6-4 و6-4، كما تغلب الفرنسي جيريمي شاردي المصنف الثامن للبطولة على مواطنه أدريان مانارينو 7-6 (7-4) و7-5. وفي مباراتين أخريين بالدور الأول للبطولة، تغلب الفرنسي نيكولا ماهو على الهولندي إيجور سيسلنج 3-6 و6-4 و6-4 والأسترالي ماتيو إيبدن على الأميركي أليكس كوزنيتسوافا 6-3 و6-4. وصعد الفرنسي جيريمي شاردي المصنف الثامن إلى الدور الثاني في منافسات فردي الرجال في بطولة برزبين الدولية للتنس أمس. ففي الدور الأول للبطولة المقامة في أستراليا فاز شاردي على مواطنه أدريان مانارينو بمجموعتين متتاليتين بواقع 7-6 و7-5. وتأهل الإسباني فليسيانو لوبيز المصنف السادس الى الدور الثاني أيضاً بعد فوزه على ميخائيل كوكوشكين لاعب قازاخستان 6-4 و6-4. وخرج الأميركي اليكس كوزنتسوف من البطولة بعد هزيمته أمام الأسترالي ماثيو أيبدن 6-3 و6-4. كما ودع الهولندي إيجور سيسلينج المنافسات بعد هزيمته أمام الفرنسي نيكولا ماهو بمجموعتين لواحدة بواقع 3-6 و6-4 و6-4.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا