• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

ليلة على «أنغام السامبا»

«أفراح عائلية» لأجانب حتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 أبريل 2016

سامي عبدالعظيم (حتا)

عبرت فيرناندا عن سعادتها، بتألق زوجها رودريجو مع حتا في مواجهة عجمان، مشيرة إلى أن جميع اللاعبين يستحقون الإشادة، بعد قيادة الفريق إلى التأهل، فضلاً عن الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال الموسم الحالي، وأنها تتمنى بقاء رودريجو مع «السماوي» في الموسم المقبل، حتى يتابع مشواره الناجح في دوري الخليج العربي.

وأضافت: الأجواء في حتا رائعة، وزوجي يحدثني عن التقدير الذي يحظى به من النادي، وهذا الشيء ساعده على حصد النتائج الإيجابية، والآن تحقق المطلوب، وأقدم له التهنئة.

ومن جانبها، قالت ماريان زوجة جايير إنها تتمنى بقاء اللاعب مع حتا في الموسم المقبل، بعدما حقق مع الفريق الهدف المأمول بالتأهل إلى «المحترفين»، مشيرة إلى أن جايير شعر بأن «السماوي» على أعتاب مرحلة مهمة في الدوري، بعدما بلغ الصدارة قبل الجولة الأخيرة أمام عجمان.

وأضافت: تابعنا بترقب كبير ما يمكن أن يحدث في المباراة، وكنا نتمنى أن ينجح جايير مع بقية اللاعبين في تحقيق الفوز، وشجعنا الجميع أثناء المباراة، والفرحة كبيرة بعدما أطلق الحكم صافرة النهاية، لا أستطيع وصف هذه اللحظات، ولكن المؤكد أنني سعيدة لنجاح زوجي مع حتا في الموسم الحالي، بعد التجربة الماضية في الدوري مع نادي الإمارات، وقبل ذلك في اليابان.

وارتسمت «السعادة الغامرة» على وجه البرازيلي تاسيو مهاجم حتا، في أمسية تتويج فريقه بدرع الدرجة الأولى، وإعلان تأهله رسمياً إلى دوري الكبار، واقترنت السعادة بحضور والدته هيرسليا وشقيقته تاهيس من إسبانيا، لحضور لقاء التأهل والصدارة أمام «البرتقالي»، على استاد حمدان بن راشد في الجولة قبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا