• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعمل بين المدن وتزداد إلى 39 منتصف العام

«مواصلات الشارقة» تعزز أسطولها بـ 10حافلات فاخرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

لمياء الهرمودي

الشارقة (الاتحاد)

دشن المهندس يوسف صالح السويجي رئيس هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة أمس الدفعة الأولى من أسطول الحافلات الجديدة المخصصة للعمل بين المدن خلال عام 2015، بـ 10 حافلات سياحية مكيفة بسعة 65 راكباً من طراز «كينج لونج»، لتشغيلها على خط الراشدية رقم 113 وخط جبل علي والقوز رقم 308.

وأكد عبدالعزيز محمد الجروان مدير هيئة الطرق والمواصلات لشؤون المواصلات أن تدشين الدفعة الأولى من أسطول الحافلات الجديدة يهدف إلى تعزيز قطاع النقل بين المدن. وأضاف أن إطلاق الحافلات الـ10 يأتي كمرحلة أولى على أن تتم زيادة عددها حتى نهاية النصف الأول من العام الجاري إلى 39 حافلة. من جانبه، قال يوسف الحمادي مدير إدارة المشتريات، إن وفداً من «الهيئة» زار مصنع الشركة لفحص الحافلة الأولى، والتأكد من مطابقتها لأعلى معايير الأمن والسلامة والمواصفات الفنية والقياسية في أكتوبر الماضي. وأضاف الحمادي أنه تم توقيع عقد صيانة دورية مع الوكيل وإلزامه بإجراء صيانة وقائية لزيادة العمر الافتراضي للحافلات.

أوضح راشد محبوب مدير إدارة النقل بين المدن بالتكليف أنه سيتم تشغيل الحافلات الجديدة من محطة الجبيل على خط الراشدية رقم 113 «مترو الراشدية» بتعرفة تقدر بـ10 دراهم للشخص الواحد، وخط جبل علي والقوز رقم 308 وتعرفته 15 درهماً للشخص الواحد، بزمن تقاطر يصل إلى 30 دقيقة، على أن يتم إدخالها في الخدمة مطلع مارس المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض