• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

10 فرق تتنافس على لقب النسخة الـ 15

بطولة كأس رئيس الدولة للبولو تنطلق اليوم بغنتوت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

غنتوت (الاتحاد)

تنطلق في الثالثة من عصر اليوم بملاعب نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بطولة كأس رئيس الدولة للبولو في نسختها الخامسة عشرة، التي تتجدد انطلاقتها برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، والتي تستمر حتى يوم الجمعة 16 يناير الجاري، بمشاركة 10 فرق هي ديرزت بالم «1» حامل لقب البطولة الماضية، وفريق بن دري الوصيف، ومهرة، والحبتور وأبوظبي، والإمارات، وديزرت بالم «2» وإدريس، وزيدان السعوديين، بالإضافة لفريق غنتوت منظم البطولة والتي تم توزيعها علي 3 مجموعات بهدف توفير أكبر قدر من التكافؤ بين الفرق المشاركة بعدما تم ترفيع البطولة لمستوى «18 هاند كاب» وهو ما لم يتحقق في جميع البطولات الماضية، مما يؤكد وجود لاعبين بارزين خلال البطولة التي يتوقع أن تشهد مستويات فنية متقدمة على مستوى الفرق المحلية الإماراتية أو السعودية التي تحرص على المشاركة في تلك البطولة التي تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله.

وتأتي الانطلاقة عند الثالثة عصرا بالملعب رقم «1» من خلال مباراة فريق أبوظبي الذي يلتقي فريق ديزرت بالم «2» وسط تغييرات كبيرة في صفوف الفريقين رغبة في بلوغ المربع الذهبي في ختام البطولة من خلال مشوار تلك البطولة.. وتضم تشكيلة فريق أبوظبي فارس اليبهوني، الفرد كابلا، هوجو بارتيشي وفيليب مارتينز.. اما فريق ديزرت بالم الذي يلعب بفريقين في نفس المجموعة الأولى فتضم قائمته كلا من طارق البواردي، توم برودي، ديجو كافيج وماتياس نورس.

وتجمع المباراة الثانية للبطولة التي تبدأ عند الخامسة مساء بالملعب رقم «2» والتي تجمع بين فريقي غنتوت صاحب الأرض والجمهور وديزرت بالم «1» وهو اللقاء المرتقب في ختام مباريات المجموعة الأولى التي تضم أربعة فرق والتي ستكشف عن مستويات فرق تلك المجموعة القوية التي تضم العديد من اللاعبين المصنفين، حيث يقود فريق غنتوت علي المري وفيليب وخوان مارتينز والجندرو ميوزو.. اما فريق ديزرت بالم «1» فتضم قائمته راشد البواردي، مارتين، سنتياجو وفاكندو.. ويدير مباريات الجولة الافتتاحية الطاقم الدولي المكون من دياز مارتلي وفيرري وبردي.

وكانت اللجنة الفنية للبطولة قد اعتمدت قوائم الفرق المشاركة علي ضوء قرعة البطولة التي اسفرت عن تقسيم الفرق المشاركة إلى 3 مجموعات، وقد ضمت المجموعة الأولى 4 فرق هي، أبوظبي وديزرت بالم «2» وغنتوت وديرزت بالم «1»، فيما ضمت المجموعة الثانية 3 فرق هي زيدان وإدريس «السعودية» ومهرة، اما المجموعة الثالثة فقد ضمت فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وفريق بن دري، وفريق الحبتور.

أكد أحمد النعيمي مدير عام نادي غنتوت أن النادي أكمل جميع الترتيبات لإنجاح أغلى بطولات النادي لهذا الموسم بناء علي توجيهات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بتسخير كافة متطلبات النجاح للبطولة الأغلى، وقد فرغت اللجنة المنظمة من الإعداد للفعاليات المصاحبة التي تقام على هامش البطولة المقدمة من بنك أبوظبي التجاري ومجموعة البسطي إيكيويورلد للتجارة، مع مساهمة القيادة العامة لشرطة أبوظبي وشرطة دبي بجانب نادي تراث الإمارات ومجلة إيكويستريون، وعدد من الجهات المساهمة في إنجاح البطولة.

وأضاف: «البطولة تجد الاهتمام الكبير من قبل عشاق اللعبة والفرق التي تحرص على المشاركة من أجل إنجاحها والفوز بلقبها الغالي، ونأمل أن تسجل بطولة هذا العام النجاح المنشود، وأن تقدم الفرق المستويات الفنية العالية كما عهدناها في كل عام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا