• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

2.7 مليون دولار جوائز بطولة 2015

أبطال «جولف أبوظبي» السابقون يخوضون تحدي النسخة العاشرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يستعد الأبطال السابقون الحاصلون على لقب بطولة أبوظبي (اتش اس بي سي) للجولف للعودة إلى أبوظبي، للمنافسة على لقب النسخة العاشرة من البطولة والتي تقام من 15 إلى 18 يناير الجاري على أرضية الملعب الوطني في نادي أبوظبي للجولف.

ويحاول كل من كريس ديماركو (2006) ومارتن كايمر (2008 و2010 و2011) وروبرت روك (2012) وجايمي دونالدسون (2013) وبابلو لارازابال (2014) حمل كأس الصقر المجنح في البطولة، التي يبلغ مجموع جوائزها 2.7 مليون دولار أميركي، والتي تعتبر الأكبر من بين جوائز بطولات المنطقة.

وتعطي عودة الأبطال السابقين المزيد من الإثارة إلى منافسات هذا العام، والتي ستحتفل بمرور عقد على انطلاق البطولة ونجاحها.

وقال سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: «يمكننا أن نعرف مدى النجاح الذي حققته البطولة من خلال تطلعات اللاعبين المشاركين في النسخة المقبلة، لقد كان نادي أبوظبي للجولف قبل عشرة أعوام الملعب الوحيد في العاصمة إلا أنه أصبح الآن هنالك ثلاثة ملاعب أخرى مع ازدياد عدد الجولات الخارجية عام بعد عام، لقد تطورت البطولة بشكل كبير خلال الأعوام الماضية، وسيكون من الرائع إطلاع كريس ديماركو على التغيرات التي حصلت على البطولة منذ تحقيقه اللقب الأول».

وكان ديماركو أول لاعب يحمل كأس الصقر المجنح، بعد منافسة مثيرة في اليوم الأخير من البطولة في العام 2006 حقق فيها 67 نقطة و20 ضربة تحت المعدل بفارق ضربة عن هنريك ستينسون. وكان لذلك الفوز طعم مميز عند ديماركو، حيث كانت زوجته «آيمي» هي مساعدته الخاصة على أرضية الملعب خلال ذلك الأسبوع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا