• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

"الأرصاد" يحذر من تقلبات الطقس خلال الأيام المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 مارس 2017

أبوظبي- وام

حث المركز الوطني للارصاد الجوية والزلازل السائقين بتوخي الحذر بسبب تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل ضباب خفيف صباحا على المناطق الداخلية مع فرصة أمطار متفرقة من حين إلى اخر.

 

وتوقع المركز في بيان له اليوم ان يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم أحيانا ظهرا مع فرصة سقوط أمطار خاصة على السواحل وشمال الدولة والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط الموج في الخليج العربي قد يضطرب أحيانا مع وجود السحب ومتوسط الموج في بحر عمان.

أما يوم غد فسيكون الجو غائما إلى غائم جزئيا مع فرصة أمطار خاصة نهارا مع انخفاض الحرارة يبدا غربا والرياح جنوبية شرقية تصبح شمالية غربية ظهرا معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار والبحر متوسط يصبح مضطربا في الخليج العربي وخفيفا متوسطا في بحر عمان.

وبعد غد قد يتشكل ضباب خفيف صباحا على المناطق الداخلية ويكون صحوا يصبح غائما جزئيا تدريجيا وقد تسقط بعض الأمطار على الجزر الغربية ليلا .

الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة تنشط أحيانا على البحر صباحا فيما يكون البحرمضطربا صباحا في الخليج العربي ومتوسط الموج وخفيفا متوسطا في بحر عمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا