• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ظروف اللقاء تفرض الإثارة

الوحدة وبني ياس.. «دائرة الضوء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يستضيف ستاد آل نهيان في الثامنة والربع مساء اليوم مواجهة صعبة تجمع بين الوحدة وبني ياس في إطار مباريات الجولة 16 من بطولة دوري الخليج العربي، ويسعى صاحب الأرض إلى استعادة التوازن على حساب الضيوف، وأن يحقق فوزاً يبقيه في دائرة المنافسة، بينما يهدف بني ياس لفوز ثاني على التوالي يتقدم به أكثر في جدول الترتيب، في لقاء يقع تحت دائرة الضوء في ظل الظروف التي يقام فيها، وموقف الفريقين.

ويعيش الوحدة ظروفاً صعبة بعد التغيير الفني الأخير بإقالة البرتغالي خوسيه بيسيرو مدرب الفريق وتعيين المدرب ماجد سالم لحين التعاقد مع مدرب جديد، والمؤمل أن يحدث التغيير أثراً إيجابياً على الفريق المطالب بتحقيق الفوز في المباراة لإبقاء حظوظه قائمة في المنافسة، وأن يخرج من دوامة التعادل الشبيه بالخسارة أمام الإمارات في الجولة الماضية.

ولا يعاني الوحدة أي غيابات مؤثرة باستثناء إيقاف الظهير الأيسر عادل عبد الله بالإنذار الثالث، الذي ناله في الجولة الماضية، بينما يوجد كل لاعبي الخبرة رهن إشارة المدرب الذي سيعتمد على العامل النفسي في تحضيراته لهذه المباراة، وعدم المغامرة بالاعتماد على أكبر عدد من لاعبي الخبرة.

ويحتل الوحدة المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ويقوده في اللقاء نجمه إسماعيل مطر والدوليان حسين فاضل وحمدان الكمالي في الدفاع، بجانب بقية المجموعة الأساسية من لاعبين مواطنين وأجانب.

وبالمقابل، فإن بني ياس المنتشي بفوزه في الجولة الماضية على اتحاد كلباء يخطط لانتصار جديد يعزز ثقة الفريق الذي يحتل المركز السادس برصيد 23 نقطة، بجانب رد اعتباره بعد خسارته على ملعبه لقاء الدور الأول أمام الوحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا