• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

حمدان بن محمد: الإمارات نقطة جذب للكفاءات والعقول المتميزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي أمس، مجموعة من الرؤساء التنفيذيين ورجال الأعمال ومسؤولي المؤسسات الاقتصادية من خريجي برنامج «الرؤساء التنفيذيين» التابع لكلية هارفارد للأعمال في جامعة هارفارد التي تعد من أعرق الجامعات العالمية، وأهمها مكانة، وذلك على هامش زيارتهم دولة الإمارات لحضور اجتماع خريجي البرنامج في دبي التي وقع عليها الاختيار بالإجماع لاستضافة هذا اللقاء الذي يعد الأول لهم عقب تخرجهم من البرنامج العام الماضي.

وأعرب سموه خلال اللقاء عن ترحيبه بأعضاء برنامج الرؤساء التنفيذيين التابع للكلية العريقة المتخصصة في منح درجتي الماجستير والدكتوراه، ويعود تأسيسها إلى العام 1908م مؤكداً أن دولة الإمارات تمكنت من خلال بيئتها المحفزة على الإبداع من تعزيز مكانتها كنقطة جذب للكفاءات والعقول المتميزة من كل أنحاء العالم لتتحول إلى ساحة للحوار العالمي البناء حول مختلف الموضوعات.

وأشار سموه إلى إعلاء دولة الإمارات لقيمة السعادة كمحرك أول للإنتاج ومحفز للإنسان على إحراز مستويات أفضل من الإنجاز والنجاح في حياته سواء على المستوى الشخصي أو على الصعيد المهني.

     
 

دبي الإمارة الأهل لاحتواء العقول المبدعة

معشوقتي دبي ساهمتي دوما بتطورك الفكري المبدع بمد يد العون لكل من أراد إبراز مواهبه و تقدمه وفتحتي الأبواب على مصراعيها و احتضنته وإني اذ اتمنى من الله ان يحفظك من شر كل حاسد اذا حسد إمارة و حكاما ومسؤولين ويحفظ الامارات جمعاء و سائر بلاد المسلمين .. آمين

Shwikar Midhat jumaa | 2017-03-13

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا