• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

دعا إلى المزيد من التكامل الاتحادي والمحلي

محمد بن راشد: كلنا فريق واحد ورئيسنا لا يريد إلا المركز الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 فبراير 2013

سامي عبدالرؤوف

دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إلى مزيد من التفاعل والتكامل بين الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية في الإمارات.

وقال سموه، في الجلسة الحوارية على هامش القمة الحكومية التي افتتحت أمس الاثنين، “رغم وجود التنسيق في الوقت الراهن لكنه لا يكفي بل نريد المزيد من التعاون والتكامل حتى ننهض بدولتنا الحبيبة، ومؤسساتها إلى المستويات العالمية التي نطمح إليها في شتى الميادين والقطاعات خاصة الحكومية منها للتسهيل على المواطنين والجمهور بشكل عام وتقديم أفضل الخدمات لهم”.

ورفض سموه القول، إن هناك مخاطرة كبيرة في إقامة وتنفيذ مشاريع عملاقة جديدة سواء في دبي أو على مستوى دولة الإمارات، وأكد سموه، أن المخاطرة موجـودة في أي عمل يقوم به الإنسـان، أو الدولـة فالحياة كلها مخاطر وتحديات والنجاح الصعب مذاقه ألذ ونكهته أطيب، مشيراً إلى انه لولا التحديات لما جاء النجاح والتفوق، خاصة إذا كان النجاح للوطن ويقطف ثماره المواطن.

وقال سموه، “بدون التحديات لا نشعر بطعم النجاح والسعادة التي نكنها ونتمناها لكل مواطن ومواطنة على أرض دولتنا العزيزة، فالحياة بلا تحديات تخلق أشخاصاً كسالى، لذا لا بد من التحلي بالطاقة والنظرة الإيجابية لمواجهة كل تحد”.

وشدد سموه، على أن كل ما يحيط بنا يحمل المخاطر، لذا إثبات قدرتنا على النجاح يكمن في مواجهة المخاطر وتحديها وإثبات أنفسنا.

مفهوم القيادة ... المزيد

     
 

القائد يوجه

كأن القائد يحفظه الله يتحدث مع كل فرد شخصياً ويقول احلم وخطط ومارس، ثم أثبت وجودك ونحن معك نحو النجاح

سلمان محمد سلمان | 2013-09-16

القمه الحكوميه

السلام عليكم كل من استمع لحوار الشيخ محمد بن راشد في القمه الحكوميه تجلي له كم هو قريبا من الشعب والوطن ويحبهم ويحبونه والتواضع الجم مع محدثيه واصدقائه وان الوطن والمواطن في فكره ومعه في اى وقت هنيئا لدولتنا بشيوخنا الكرام بدا بالشيخ خليفه والشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد اطال الله في اعمارهم.

علي محمد العبدولي-الفجيره | 2013-02-12

قائد ناجح

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل المكتوم قائد ناجح لان قدوته محمد صلى الله عليه و سلم, و لأنه يتبع نهج القائدين الراحلين "الشيخ زايد و الشيخ راشد" طيب الله ثراهم..لذلك نحن أسعد الشعوب..نحمد الله على هذه النعمة العظيمة. اللهم احفظ قادتنا.

عبدالعزيزعبيدالفلاحي | 2013-02-12

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا