• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

تشمل 466 طالباً

محمد بن راشد يشهد تخريج الدفعة الـ 35 بجامعة الإمارات غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 أبريل 2016

محسن البوشي (العين)

برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، يشهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، صباح غدٍ الاثنين، حفل تخريج طلاب الدفعة الـ 35 بجامعة الإمارات.

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب الخريجين 466 طالباً، يتوزعون بمعدل 38 طالباً بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، 27 طالباً بكلية العلوم، 103 طلاب بكلية الإدارة والاقتصاد، 44 طالباً بكلية القانون، 19 طالباً بكلية الأغذية والزراعة، 101 طالب بكلية الهندسة، 8 طلاب بكلية تقنية المعلومات، 17 طالباً بكلية الطب والعلوم الصحية، بالإضافة إلى 109 طلاب ببرامج الدراسات العليا.

وتضم جامعة الإمارات 9 كليات جامعية، تغطي مختلف التخصصات المهنية والأكاديمية، تشمل كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، التربية، الإدارة والاقتصاد، القانون، الأغذية والزراعة، الهندسة، والطب والعلوم الصحية، وتقنية المعلومات، بالإضافة إلى الكلية الجامعية.

وبلغ إجمالي عدد الطلبة المسجلين بالجامعة، وفقاً لمؤشرات العام الأكاديمي 2014 - 2015، نحو 14 ألف طالب وطالبة، فيما ارتفع إجمالي عدد الخريجين إلى نحو 57 ألف خريج وخريجة منذ تأسست الجامعة وحتى الآن، وارتفع إجمالي عدد برامج الدراسات العليا التي تطرحها الجامعة إلى 40 برنامجاً في الماجستير والدكتوراه، تغطي مختلف التخصصات المهنية والأكاديمية.

وأجمع خريجون ممن سينالون شرف التكريم في حفل تخريج الدفعة الـ 35 بجامعة الإمارات، على أنها حققت لهم تطلعاتهم في الحصول على فرص العمل المناسبة في التخصص ذاته؛ بفضل تطور مخرجاتها وبرامجها الأكاديمية المعتمدة والخبرات العلمية والمهارات المتميزة التي اكتسبوها من خلال برامج التدريب العملي بكبريات المؤسسات والشركات ذات الصلة، بإشراف ومتابعة نخبة من أعضاء هيئة التدريس من ذوي الكفاءة والخبرة بتخصصاتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض