• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

سلطان بن سليم:

73.4 مليار درهم استثمارات موانئ دبي العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

بلغ إجمالي استثمارات مجموعة «موانئ دبي العالمية» التي تدير 77 محطة بحرية في 42 دولة حول العالم خلال السنوات العشر الماضية، نحو 73.4 مليار درهم «20 مليار دولار»، حسب سلطان أحمد بن سليم، رئيس مؤسسة الموانئ، والجمارك والمنطقة الحرة، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وأكد ابن سليم خلال الجلسة الرئيسية الأولى في منتدى الدبلوماسية العامة والاتصال الحكومي الذي عقد في دبي أمس، أن مجموعة «موانئ دبي العالمية» استفادت من السمعة العالمية للدولة في مجال الاستثمار، والابتكار، والعلاقات القوية التي تربط الإمارات مع جميع دول العالم.

وأكد أن المجموعة قامت عقب الزيارة الناجحة التي قام بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى جمهورية الهند مؤخراً بعرض مجموعة من المشاريع على الحكومة الهندية لتعزيز فاعلية النقل والإنتاجية من خلال الاستثمار في منشآت التخزين البارد ومشروعات الطرق ورفع كفاءة الموانئ.

وقال إن براعة الدبلوماسية الإماراتية والزيارات المكوكية التي قام بها سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، كان لها أكبر الأثر في الترويج للكيانات الاقتصادية الوطنية العملاقة في مختلف أرجاء العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا