• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

«الأرصاد» يحذر من انخفاض الرؤية الأفقية

«أمطار الخير» على مناطق في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2018

هالة الخياط، مريم بوخطامين، هدى الطنيجي، فهد بوهندي ( أبوظبي، رأس الخيمة، الفجيرة)

شهدت مناطق مختلفة من الدولة، أمس سقوط أمطار تفاوتت بين الغزيرة والمتوسطة والخفيفة، فيما انخفضت الرؤية الأفقية في مدينة زايد إلى 500 متر وفي سويحان إلى 900 متر بفعل الرياح نشطة السرعة.

ووفقا للمركز الوطني للأرصاد، شهدت مناطق متفرقة من رأس الخيمة ومنطقة الظفرة أمطار رعدية فيما سقطت أمطار غزيرة على مليحة ودبا الفجيرة، مسافي، الذيد، وخفيفة على مطار الشارقة، وغزيرة إلى متوسطة على مدينة خليفة، وسقطت أمطار خفيفة إلى متوسطة على أبوظبي ودبي.

وكان الطقس أمس غائماً جزئياً بوجه عام، وازدادت كميات السحب على بعض المناطق، صاحبها سحب ركامية ما أدى إلى سقوط الأمطار خاصة على السواحل والمناطق الشمالية، فيما كانت الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على البحر والمناطق المكشوفة ومثيرة للغبار.

أما البحر فكان متوسطاً إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان خاصة مع نشاط السحب، وسجلت محطات المركز أقل درجة حرارة في جبل جيس بواقع 10.1 درجة مئوية.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم غائماً جزئياً، فيما تزداد كميات السحب على مناطق متفرقة قد تكون ركامية خاصة على المناطق الشرقية والجزر ويصاحبها سقوط أمطار، وتكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا خاصة على البحر والمناطق المكشوفة وتكون مثيرة للغبار أحياناً، قد تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، والبحر متوسط إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان خاصة مع نشاط السحب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا