• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

سرقوا 300 «محمول» و200 ألف درهم

شرطة الفجيرة تلقي القبض على عصابة تخصصت في سرقة المحال التجارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 فبراير 2013

الفجيرة (الاتحاد) - تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة الفجيرة من القبض على عصابة من الجنسية الآسيوية متلبسين أثناء عملية سرقة أحد المحال التجارية في الفجيرة، بحسب العقيد حميد محمد حميد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية.

وقال العقيـد اليماحـي تم إلقاء القبض على عصابة مكونــة من أربعة أشخاص من الجنسية الآسيويــة متلبسيــن أثناء عملية سرقة أحد المحــال التجاريــة في الفجيــرة، وبالتحقيق مع المتهمين تبين بأن ثلاثــة منهم هم مخالفـون لقانـون الإقامـة، حيــث تمكن أحدهم مـن الدخول إلى الدولة بطريقة غير مشروعة بعـد إبعاده عن الدولة.

كما تبين قيام المذكورين بسرقة أحد محال الهواتف التابعة لمنطقة الإختصاص، وسرقة عدد 300 هاتف، ومحتويات تقدر بـ 200,000 ألف درهم، وبرفقتهم شخصان من الجنسية نفسها، حيث قاموا بشحن المسروقات إلى خارج الدولة للتصرف بها، كما اعترف المتهمون بقيامهم بسرقات عدة في معظم إمارات الدولة.

وأشاد العقيد حميد محمد حميد اليماحي، مدير عام العمليات الشرطية، بدور رجال المباحث في مكافحة الجريمة قبل وقوعها، ومتابعة الأنشطة الإجرامية، وتطبيق البرامج الوقائية لضبط مثل هذه الظواهر الإجرامية، تماشياً مع الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية، من خلال رؤيتها، بالعمل بفعالية لتصبح دولة الإمارات إحدى أفضل دول العالم أمناً وسلامة.

كما ناشدت شرطة الفجيرة أصحاب المحال بضرورة تأمين المحال بوسائل الحماية اللازمة، وفي حالة الاشتباه بأي أمر ضرورة التواصل مع القيادة عبر قنوات التواصل على الرقم (999) أو على موقع التواصل الاجتماعي لشرطة الفجيرة (تويتر) @F JPLICEGHQ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا