• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الوصل والشارقة يتعادلان بـ «أقدام برازيلية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 أبريل 2016

علي معالي (دبي)

تعادل الوصل والشارقة 1- 1 بأقدام برازيلية، في ختام «الجولة 23» لدوري الخليج العربي، ليرفع «الفهود» رصيده إلى «36 نقطة»، ويعود إلى المركز الرابع، متساوياً مع الوحدة مقابل 26 نقطة لـ «الملك»، متساوياً مع الإمارات، سجل ليما لـ «الأصفر» في الدقيقة 30، وتعادل فاندرلي لـ «الأبيض» من ضربة جزاء في الدقيقة 71، شهدت المباراة حالتي طرد، الأولى لوحيد إسماعيل من الوصل، والثانية لعبدالله أحمد من الشارقة، في الشوط الثاني.

بدأت المباراة هجومية، تبادل الفريقان الهجمات في أول 15 دقيقة، وكان في مقدور كل فريق أن يبدأ بالتهديف، لولا التسرع وعدم التركيز، ووضح أن هناك تغييرات في بعض النواحي الدفاعية بالوصل، من خلال وجود سالم عبدالله في مركز المدافع الأيسر، وهزاع سالم في الناحية اليمنى، وفرض الدفاع الشرقاوي رقابة لصيقة على الثنائي ليما وكايو.

واعتمد الشارقة على الكرات المرتدة الخاطفة، مستغلاً طرفي الملعب، من خلال التقدم النسبي لسالم عبدالله وهزاع سالم، وشن الرباعي الشرقاوي نواف مبارك وريكاردو وماكسويل وفاندرلي هجمات سريعة مؤثرة.

حاول الوصل السيطرة على منطقة الوسط، من خلال عودة علي سالمين وأحمد الشامسي لاستلام الكرات، وتوغلات هوجو في عمق دفاعات «الملك»، مع تحرك عرضي مستمر من «الثلاثي الأصفر»، كايو وليما وروجيرو، لإحداث الخلل في دفاع «الملك»، وحاول فاندرلي أن يقود بعض المحاولات الفردية.

في الدقيقة 30 يمرر هوجو، كرة جميلة خلف دفاع «الملك»، ولسوء حظ الشارقة أنها وصلت إلى فابيو ليما وضعها في سقف الشباك معلناً تقدم «الفهود». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا