• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

البطل عمير الأول على قائمة الشركة تدشين «أكس دبي» لتطوير رياضات السرعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

تشهد رياضات السرعة والإثارة في دبي انطلاقة جديدة مع تدشين شركة «أكس دبي» التي تأسست بهدف دعم تطوير رياضات السرعة والإثارة ودعم عشاق ومحترفي هذا النوع من الرياضة.

وتستقطب «أكس دبي» أهم الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية المخصصة للمجتمعات المحلية إلى دبي في حين ستعمل على تطوير محتوى خاص يحمل اسمها لتحفيز وتشجيع عشاق الرياضة للمشاركة في هذه الأنشطة المسلية والمفعمة بالطاقة والمرح، وسيتعاون معها عدد من الأسماء الشهيرة التي ارتبطت برياضات السرعة والإثارة ومنها: «سكاي دايف دبي» و«إن فلايت دبي» و«جت مان دبي».

ومن خلال شركة «دبي فيلم»، ستقوم «أكس دبي» على نحو مستمر بتطوير محتوى خاص برياضات الإثارة والسرعة لتسليط الضوء على أروع المغامرات المثيرة التي يخوضها رياضيوها، وسيكون بطل رياضة التزلج على الماء عمير سعيد، أول إماراتي ينضم إلى قائمة الرياضيين في «أكس دبي»، واستلهم عمير الذي يبلغ من العمر 17 عاماً عشقه لهذه الرياضة من اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للاتحاد العالمي للتزلج على الماء في عام 2011، وأسهم نجاح عمير في تحقيق التوازن بين التزامه بدراسته وتفانيه وشغفه برياضة التزلج على الماء في تعزيز مكانته على الساحة الدولية، ليصبح أحد اللاعبين المحترفين المعترف بهم على المستوى العالمي. وقال إسماعيل الهاشمي، الذي تم تعيينه في منصب المدير التنفيذي لـ «أكس دبي»: «نجحت دبي باستمرار في استضافة عدد من الفعاليات الرياضية العالمية، ونحن نسعى الآن إلى تطوير هذا الدور الذي اضطلعت به الإمارة وفي «أكس دبي»، تتلخص رؤيتنا في جعل دبي عاصمة عالمية لرياضات السرعة والإثارة.

وأضاف: «من خلال انضمام أفضل المواهب الإماراتية مثل عمير سعيد إلى قائمة الرياضيين الخاصة بنا، نحن نكرس التزامنا بتعزيز ثقافة رياضات السرعة والإثارة في مختلف أنحاء الدولة، وإلهام السكان ليشاركوا في هذه الجهود ويقوموا بتطوير مهاراتهم ليصبحوا رياضيين محترفين في المستقبل». من جهته، قال عمير سعيد: «يعد تدشين «أكس دبي» نقلة نوعية للأمام في رياضات الإثارة بالإمارات، بالإضافة إلى كونه خطوة لدعم الرياضيين الإماراتيين، وكون هذه الرياضات متخصصة، فمن الملهم أن نعرف أن هذه المؤسسة لن تقوم بالاستثمار في الرياضيين فحسب، لكنها ستعمل أيضاً على تطوير البنية التحتية اللازمة لممارسة هذا النوع من الرياضة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا