• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دوري هوكي الجليد

«ستورمز» و«ذيبز» يتأهلان إلى المربع الذهبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تأهل فريقا ستورمز أبوظبي وذيبز العين إلى دور نصف نهائي دوري هوكي الجليد، وحقق فريق ستورمز فوزين متتاليين في لقائي الذهاب والإياب على جمال دبي، حضر المباريات معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس اتحاد الرياضات الجليدية رئيس النادي، وكان لوجوده أكبر حافز لتحقيق الانتصارين والتأهل للمربع الذهبي.

أسفرت المباراة الأولى التي أقيمت في صالة التزلج بأبوظبي عن فوز ستورمز بنتيجة 6 - 2، سجل الأهداف جمعة الظاهري ومحمد الكعبي ومايكا كيفرنتا «هدفين» وجوهاني اياس وجوهاني ماكتنين. وفي مباراة الإياب التي أقيمت بصالة التزلج في دبي مول سجل ستورمز أبوظبي فوزاً كبيراً بنتيجة 12 - 1، تناوب على تسجيل الأهداف كل من جمعة الظاهري كابتن الفريق «هاتريك»، توم كارلون «هاتريك»، جوهاني اياس «هدفين»، مايكا كيفرنتا «هدفين»، وهدف لسعيد النعيمي وسهيل المهيري.

في المقابل، تفوق ذيبز على فريق وايت بيرز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، اذ فاز في المباراة الأولى بنتيجة 9 - 5 وبالثانية 6 - 2. وستقام مباريات دور النصف نهائي الأحد المقبل، حيث يلتقي ستورمز أبوظبي فريق اوليرز بصالة التزلج بدبي مول، فيما يلاعب فريق ذيبز العين العقارب في صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية، وتقام مباريات الإياب الثلاثاء المقبل بمواجهة ستورمز أبوظبي واوليرز في صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية، وذيبز العين مع العقارب في صالة التزلج بمدينة ألعاب هيلي في العين، وذلك لتحديد طرفي المباراة النهائية للدوري الذي يقام بنسخته الخامسة على التوالي بمشاركة ستة فرق هي: أبوظبي ستورمز، ذيبز العين، اوليرز، جمال دبي، العقارب، ووايت بيرز.

الجدير بالذكر أن دوري هوكي الجليد يقام بنسخته الخامسة بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها المواسم الأربع الماضية، تحت أشراف اتحاد الرياضات الجليدية وبدعم مباشر من مجلس أبوظبي الرياضي وبتنظيم نادي أبوظبي للرياضات الجليدية، وفاز بلقب الدوري كل من العين فايبرز وستورمز مرتين وجمال دبي مرة واحدة، وتقام البطولة في إطار أجندة النشاطات والمسابقات الرياضية التي اعتمدها النادي في كل موسم والتي تقام بهدف نشر وتوسيع قاعدة رياضة هوكي الجليد والعمل على تعزيز النجاحات التي حققتها في المواسم الماضية ودعم مسيرة اللعبة ورياضيها نحو تحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا