• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الحديقة المتوهجة.. مخيم ديناصورات وشجرة ناطقة ومدينة حلوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

يمنح مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين لزواره من الإمارات وخارجها تجربة فريدة تحمل في طياتها أكثر من مجرد التسوق واقتناص العروض الترويجية المذهلة في المتاجر ومراكز التسوق الزاخرة بالعروض والتخفيضات والهدايا والجوائز، ومن بين المعالم السياحية الجديدة التي بإمكان زوار المهرجان الاستمتاع بها «حديقة دبي المتوهجة»، والتي تمثل تجربة مختلفة تروي حكايات مختلفة بالصوت والضوء في أجواء باردة منعشة.

تأخذ الحديقة زوّارها في رحلة ضوئية إلى ماساي مارا، حيث تشهد هجرة الحيوانات البرية، وأزهار الزنبق في هولندا، في جو من الفعاليات والعروض المباشرة من أداء فرق موسيقية وفنية عالمية ومحلية.

تضم الحديقة التي افتتحت في ديسمبر من العام الماضي، مجسمات ومرافق مثيرة للأطفال منها الشجرة الناطقة، وجنة الباندا، ومخيم الديناصورات ومدينة الحلوى. إضافة إلى نسخة مصغرة من مسجد الشيخ زايد الكبير المصنوعة من 90 ألف كأس وصحن وملعقة من الخزف، ونسخة من برج خليفة مصنوعة من 330 ألف زجاجة دواء صغيرة معبأة بمياه ملونة، وتمتد على طول 12 متراً في المنطقة في حديقة زعبيل.

ويتوافد زوار مهرجان دبي للتسوق إلى حديقة دبي المتوهجة للحصول على وقت نزهة بطبيعة خاصة، تمزج بين الهدوء والاسترخاء، والأنفاس المنعشة المعبقة بعطر الزهور، وتوهج الأضواء الملونة على نغمات المقطوعات الموسيقية العالمية، وإبداعات الرقصات من مختلف أنحاء العالم.

ومن بين زوار حديقة دبي المتوهجة، فيصل الحربان من الكويت، والذي يزور دبي هو وعائلته للمرة الأولى بهدف الترفيه ومنح وقت مستحق من المتعة لطفليه عبد العزيز وسارة في المرافق المخصصة للأطفال في دبي ومنها حديقة دبي المتوهجة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا