• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

دعماً لشباب الأعمال في قطاع «فرنشايز»

غرفة عجمان تبحث سبل التعاون مع «آبيكس لحقوق الامتياز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 أبريل 2016

عجمان (وام)

بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان، سبل التعاون المستقبلي في قطاع حقوق الامتياز التجاري «فرنشايز» مع شركة «آبيكس الشرق الأوسط لحقوق الامتياز»، بهدف دعم القطاع وتطويره، وزيادة وعي ومعرفة شباب الأعمال في هذا المجال.

جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك الذي عقد في مقر الغرفة، بحضور جميلة كاجور مدير إدارة دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وعمر النعيمي رئيس قسم دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ومن جانب شركة آبيكس الشرق الأوسط لحقوق الامتياز ستيفن اودونفان.

وناقش الطرفان آليات التعاون في التنظيم والمشاركة لمعرض الامتياز التجاري في إمارة رأس الخيمة الذي ينطلق بداية شهر مايو القادم، بحيث تشارك غرفة عجمان في تنظيم المعرض، كما تشارك بجناح متميز سيضم وفداً من رواد الأعمال وأصحاب العلامات التجارية في إمارة عجمان.

وأكدت جميلة كاجور أن غرفة عجمان حرصت منذ سنوات على تعزيز ثقافة الامتياز التجاري بين شباب وشابات الأعمال من خلال تنظيم معرض عجمان لحقوق الامتياز الذي تميز بحضور دولي واسع، كما سعت لتنظيم العديد من الدورات وورش العمل لتوجيه رواد الأعمال لهذا القطاع الحيوي، وشاركت وأكدت حضورها في العديد من المعارض العالمية للامتياز التجاري داخل الدولة وخارجها.

من جانبه، أكد عمر النعيمي، حرص مجلس إدارة غرفة عجمان على دعم وترويج قطاع «فرنشايز» لاستقطاب مشاريع جديدة لشباب ورواد الأعمال، إلى جانب الترويج للمنتجات والعلامات الوطنية، مشيراً إلى أن عجمان تمتلك فرصاً واعدة لتنمية القطاع في ظل مقوماتها الفريدة التي تؤهلها لتكون حاضنة له، وكذلك نقطة انطلاق للعديد من المشاريع والعلامات التجارية.

وأشاد ستيفن اودونفان بجهود غرفة عجمان في تعزيز قطاع الامتياز التجاري، وحرص الغرفة على استمرارية المشاركة في الفعاليات والمعارض كافة للقطاع، ما كان له الأثر البالغ في تعزيز ثقافة «فرانشايز»، وتوجه شباب الأعمال له، مشيراً إلى أن دولة الإمارات بشكل عام باتت تصدر العديد من العلامات التجارية في المجالات كافة للخارج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا