• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نقل تحيات محمد بن راشد إلى رئيس الحكومة الفرنسية

هزاع بن زايد يبحث مع رئيس وزراء فرنسا تعزيز التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 فبراير 2015

باريس (وام)

باريس (وام)

التقى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي معالي إيمانويل فالس رئيس وزراء جمهورية فرنسا، وذلك في مقر مجلس الوزراء في العاصمة باريس.

وتم خلال اللقاء- الذي يأتي على هامش زيارة العمل التي يقوم بها الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى جمهورية فرنسا- مناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين وتبادل وجهات النظر حولها وبحث سبل تعزيز التعاون والعلاقات على كافة الصعد.

وأعرب الجانبان خلال اللقاء عن حرص البلدين على توطيد علاقات التعاون والصداقة بما يخدم مصلحة الشعبين الصديقين ويحقق تطلعات البلدين.

ونقل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان.. تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي إلى رئيس الحكومة الفرنسية متمنيا لفرنسا وشعبها الصديق المزيد من الازدهار والتطور.

ونوه سمو الشيخ هزاع بن زايد بمتانة علاقات التعاون والصداقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية فرنسا متطلعا إلى المزيد من التعاون المشترك بين البلدين الصديقين. بدوره أعرب معالي إيمانويل فالس، رئيس الحكومة الفرنسية عن سعادته بهذا اللقاء المثمر واعتزازه بالعلاقات الوطيدة مع دولة الإمارات العربية المتحدة الصديقة.. مثمنا دورها الإنساني على الصعيد العالمي.

كما حمل رئيس الوزراء الفرنسي.. سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتمنياته لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا المزيد من التقدم والنماء.

رافق سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان خلال اللقاء معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية ومعالي سيف سلطان العرياني الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني وسعادة معضد حارب مغيير الخييلي سفير الدولة لدى فرنسا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض